رئيس "المصريين": العلاقات بين مصر والجزائر متينة ولن يعكرها تصرف فردي | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

رئيس "المصريين": العلاقات بين مصر والجزائر متينة ولن يعكرها تصرف فردي

عادل نصار / 2019-07-22 21:30:00 / سياسة
مصر الثورة

مصر الثورة

عبر قال الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، "مصر الثورة" سابقا، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، عن عميق أسفة للأحداث المؤسفة التي وقعت من جانب لاعبي منتخب الجزائر مع مسئولين مصريين وبالتحديد مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أثناء التتويج بكأس الأمم الإفريقية.

وأكد "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الاثنين، أن العلاقات بين مصر والجزائر قوية ومتينة منذ قديم الأزل، لافتا إلى أنه لن يعكرها تصرف فردي من أحد وأن تصرفات لاعبي وجماهير الفريق في جانب، والعلاقات بين البلدين في جانب آخر، وأخطاء المدرب الجزائري أو اللاعبين، تكون تافهة أمام العلاقات بين الشقيقين.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن ما حدث من اللاعب الدولي رياض محرز نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي وبعض الجماهير الجزائرية تصرف فردي لا يعبر عن جموع الجزائريين، مؤكدا أن العلاقات بين البلدين الشقيقين لن تتأثر بمثل هذه الأمور.

 


اضف تعليقك

لأعلى