من العسيلي إلى عبير صبري.. التجاوز في حق الجماهير عرض مستمر (صور وفيديو) | الصباح
شاهد.. حلا شيحة بالـ"جمبسوت" في عيد ميلاد خالد سليم     elsaba7     اليوم.. رئيس الوزراء يجتمع بالجهات المعنية لمتابعة تطوير سوق العتبة     elsaba7     سفير مصر في إلمانيا: سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم خلال زيارة الرئيس لبرلين     elsaba7     تعرف على التأخيرات المتوقعة في خطوط السكة الحديد اليوم     elsaba7     بسبب عبارات مسيئة على الفيس.. حبس عامل وتغريمه 20 ألف جنيه وتعويض 40 ألفا     elsaba7     شاهد.. تركي آل شيخ يستقبل عمرو أديب وميسي في منزله     elsaba7     مستثمرى أكتوبر :الأسباب الخمسة وراء هروب العمال من المصانع     elsaba7     خبير استراتيجي: الشعب التركي يلجاء للانتحار بسبب ضيق المعيشة     elsaba7     طقس اليوم.. معتدل نهارا مائل للبرودة ليلاوالعظمى بالقاهرة 26 درجة     elsaba7     الرئيس السيسي يغادر إلى برلين للمشاركة فى مجموعة العشرين وأفريقيا     elsaba7     "لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7    

من العسيلي إلى عبير صبري.. التجاوز في حق الجماهير عرض مستمر (صور وفيديو)

أميرة العزوني / 2019-07-22 20:31:12 / فن
جماهير

جماهير

يتجاوز بعض الفنانين في حق الجماهير بشكل مستمر، فهناك مقولة "من تواضع لله رفعه" وبعض الفنانين يتعاملون بتكبر مع معجبيهم وبطريقة سيئة للغاية، فهل يتعاملون بهذه الطريقة من اجل انهم فنانين ولا يحق لهم التواضع مع الجماهير، فلا يحق لك كفنان مشهور التعامل بطريقة سيئة مع جمهورك وذلك لان الفنان من غير جمهوره لا يكون فناناً حقيقياً لذلك وجب علي الفنان "التواضع" من أجل اكتساب حب الجماهير لا كرههم.

 

العسيلي

"محمود العسيلي" كان اول من تجاوز في حق جماهيره خلال الفترة الأخيرة، واثار غضب معجبيه.

حيث كان يغني في احدي حفلاته ووسط الحفل صعد علي المسرح أحد معجبيه ليلتقط معه صورة تذكارية، ولكن كان رد فعل العسيلي علي معجبه غير محبوب حيث دفع "العسيلي" الشاب ورفض التقاط الصورة معه رغم توضيح الشاب رغبته اتجاه "العسيلي" ورد عليه "العسيلي" رداً غريب قائلا: "أنت جاي تضربني".

ولم تمض ساعات ونشر الفنان محمود العسيلي صورًا مع جمهوره عبر خاصية "الاستوري"، من خلال حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام، معلقا :"دول عينة صغيرة أوي من ناس كتير أوي كان معاهم وسايط".

 

عبير صبري

وعلى انستجرام.. ظهر تجاوز جديد ولكن هذه المرة من قبل الفنانة "عبير صبري"، بعد أن تلفظت بألفاظ غير مناسبة مع احدي متابعيها، بعد أن نشرت "صبري" صورة لها وهي تأكل التوت في لندن فعلقت احدي متابعيها علي "انستجرام" قائلة: "شفايف حمار دي مش شفايف بني ادمين"، فردت الفنانة "عبير صبري" قائلة: "بس ياحمارة ..ياحيوانة ياسليلة البهايم ياللي عاملة أكونت فيك علشان تشتمي اللي غيرانة منها يامعوقة ياغيورة يا مسكينة".

عبير صبري
ا

 


اضف تعليقك

لأعلى