كواليس هبة عبد الغني ببرنامج "ستار شو"بالشرق الأوسط (صور) | الصباح
اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7     قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7    

كواليس هبة عبد الغني ببرنامج "ستار شو"بالشرق الأوسط (صور)

أحمد حسن / 2019-07-22 18:11:26 / فن
هبة عبد الغني

هبة عبد الغني

حلت الفنانة هبة عبد الغني، ضيفة على برنامج"ستار شو" باذاعة الشرق الاوسط، وتحدث في العديد من الأمور الخاصة بأعمالها الفنية ، وكذلك فكرة احترافها للغناء، خاصة في ظل وجود الموسيقار محمد أبو زيد ، مؤسس فرقة "ايجي بادو".

وكشفت هبة أسباب تركزها في التمثيل طلية هذه الفترة وبعدها عن الغناء، وقامت بغناء كل من أغنية"أهواك" لعبد الحليم حافظ وفيروز بالإضافة إلى غنائها اغنية"مش مجنون"، من كلمات هبة عبد الغني وألحان محمد أبو زيد.
وأوضحت هبة خلال الحلقة إن من أفضل الأدوار النسائية التي نالت إعجابها خلال شهر رمضان الماضي، كل من دور الفنان ريهام عبد الغفور في مسلسل"زي الشمس" وحنان مطاوع في مسلسل "لمس أكتاف".
يذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة عبد الغني، مسلسل" لاخر نفس" بطولة ياسمين عبد العزيز، ومسلسل "لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، إيمان العاصي، حنات مطاع ، وهبة عبد الغني ، محمد عز،شريف الدسوقي، أحمد كشك، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني
هبة عبد الغني
هبة عبد الغني
هبة عبد الغني
هبة عبد الغني
هبة عبد الغني
هبة عبد الغني
هبة عبد الغني


اضف تعليقك

لأعلى