تكريم 11 طالب متفوق بالثانوية العامة بمؤسسة ثروت بالغربية | الصباح

تكريم 11 طالب متفوق بالثانوية العامة بمؤسسة ثروت بالغربية

محافظ الغربية

محافظ الغربية

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للطلاب المتوفقين في مختلف المجالات، مشيراً أن المحافظة زاخرة بأبنائها المتوفقين المتميزين بالأصالة والعراقة، وحرصهم على المشاركة في العمل المجتمعي الخيرى بمسقط رأسهم .

وأضاف أن الوطنية تكتمل بالمشاركة في العمل المجتمعي، الذى يعود بالنفع على المواطنين، كما أنه يمثل إلتزام ديني وأخلاقي، لافتا أن تفوق الطلاب في مثل هذه الظروف يعد قصة كفاح لهم تعطيهم القدرة على إستكمال مسيرة التنمية.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الطلاب المتفوقين، في المرحلة الثانوية بمؤسسة ثروت للرعاية الإجتماعية، حيث بدأ الحفل بكلمة الفنان محمد ثروت رئيس مجلس إدارة مؤسسة ثروت، الذى قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية، لحرصه على المشاركة في تكريم الطلاب المتفوقين، والذى يعد ذكرى خالدة في تاريخهم مما يدفعهم إلى مزيد من التفوق والتميز.

كما أعرب عن تقديره لتعاون المحافظة المستمر في تنفيذ جميع الأعمال المجتمعية وتذليل كافة العقبات التي تواجهها ، لافتا إلى أن المؤسسة تم إشهارها برقم 587 بتاريخ 13/2/2019 ،وتعمل على تحقيق أهدافها في ميادين العمل، والتي تتمثل "في تأكيد معيار الحب والعطاء وإعلاء القيم الإنسانية ،لتوفير حياة أفضل للطفل اليتيم – المساهمة في تنمية القدرات المؤسسية وتنمية مهارات العاملين في مجال الرعاية الإجتماعية ،تقديم الرعاية اللاحقة لخريجي المؤسسة وتواصلها معهم بعد تخرجهم.

وخلال الاحتفالية تبادل محافظ الغربية ورئيس مجلس إدارة الجمعية، الدروع التذكارية وكذا تقديم درع الجمعية إلى وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالغربية.

وأختتم الحفل بتكريم محافظ الغربية للطلاب المتفوقين ،في المرحلة الثانوية وحاصلين على مراكز أولى بالدار، وكذا تكريم 11 طالب من المقيمين بالمؤسسة ،لتشجيعهم على التفوق والتميز كما تم تكريم العاملين بالمؤسسة تقديراً لدورهم في رعاية الطلاب المقيمين.

والجدير بالذكر أن مؤسسة ثروت للرعاية الإجتماعية تضم عدة فروعاً بالمحافظة في (قرية خرسيت – كفر عصام – سبرباى – كفر الزيات).


اضف تعليقك

لأعلى