اتفاقية جديدة لخدمة المرضى لضمان توفر الدواء وتوسيع قاعدة الموزعين | الصباح

خلال شراكة مصرية المانية: 

اتفاقية جديدة لخدمة المرضى لضمان توفر الدواء وتوسيع قاعدة الموزعين

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

وقعت الشركة المصرية لتجارة الأدوية احدى الشركات التابعة للشركة القابضة للأدوية، وبوهرنجر إنجلهايم إحدى أكبر الشركات العالمية الألمانية في مجال الصناعات الدوائية، وشركة بولي فارم، اتفاقية شراكة ثلاثية بهدف تنظيم العلاقة التجارية لضمان استمرارية وصول الأدوية إلى كافة أنحاء الجمهورية بانتظام، وتوسيع قاعدة الموزعين المصريين.

 

 

ووقع الاتفاقية من جانب المصرية لتجارة الأدوية رئيس مجلس الادارة، أبو الفتوح الطويل، وعن بوهرنجر إنجلهايم المدير العام ورئيس قطاع الأدوية البشرية، ياسر فرغلي.

 

وعن الاتفاقية واهميتها أوضح أبو الفتوح الطويل، رئيس مجلس إدارة المصرية لتجارة الأدوية ان الشركة تمثل مهمتها في ضمان تأمين الاحتياجات الدوائية للمرضى والحد من مشكلات نقص الدواء، ولذلك يتم السعي دائما لعقد شراكات مع كبرى الشركات الدوائية في العالم، مشيرا الى تتويج علاقتهم مع شركة بوهرنجر إنجلهايم من خلال الاتفاقية الجديدة التي تضمن استمرار وصول الأدوية الأساسية إلى المرضى عبر فروع الشركة المنتشرة في مصر.

وعبر عن سعادتهم بتوقيع اتفاقية الشراكة مع شركة عالمية في صناعة الأدوية والبحث العلمي، نظرا لتزويدها السوق المصرية بأحدث الأدوية في العالم، والتي أثبتت الدراسات تحقيقها نتائج علاجية هامة، لافتا الى تتطلع الشركة في المستقبل إلى جذب أحدث الاكتشافات الدوائية التي تعمل عليها الشركة في كافة المجالات".

وأوضح ان المصرية لتجارة الأدوية لديها 58 فرعاً للتعامل مع الصيدليات للتوزيع في كامل أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى 28 صيدلية تتعامل مباشرة مع الجمهور في مختلف أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى أسطول لوجستي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ومن جانبه عبر ياسر فرغلي، المدير العام ورئيس قطاع الأدوية البشرية في شركة بوهرنجر إنجلهايم: عن فخر الشركة بتوقيع هذه الشراكة مع الشركة المصرية لتجارة الأدوية، التي تمتلك خبرة عميقة في السوق، وتتابع عن كثب احتياجاته الدوائية بشكل يومي. مؤكدا ان ذراعها اللوجستي، وعشرات الفروع التي تمتلكها سوف يوفر الوصول إلى كافة أنحاء الجمهورية دون استثناء ولجميع الصيدليات والمستشفيات، وهو الأمر الذي سيساعد على خدمة المرضى بشكل مستمر.

وأضاف بان الاتفاقية التي تشمل كامل المحفظة الدوائية للشركة، كما تعمل على تعزيز مكانتها في السوق المصري الممتد منذ ٦٠ عام قامت خلالها بإمداد السوق الدوائي بمجموعة من الابتكارات الدوائية التي تغطي عدداً من الأمراض مثل السكري من النوع الثاني وأمراض ضغط الدم والأمراض الصدرية والسكتات الدماغية.


اضف تعليقك

لأعلى