رئيس اقتصادية الوفد: قرار بريطانية بتعليق رحلات طيرانها الى مصر غير مدروس | الصباح
اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7     قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7    

رئيس اقتصادية الوفد: قرار بريطانية بتعليق رحلات طيرانها الى مصر غير مدروس

دعاء سعيد / 2019-07-22 14:48:42 / سياسة
خالد قنديل

خالد قنديل

أكد الدكتور خالد قنديل رئيس اللجنة الاقتصادية لحزب الوفد وعضو الهيئة العليا بالحزب، أن قرارات تعليق رحلات الطيران من شركات "بريتش إيروايز" البريطانية لمدة أسبوع و"لوفتهانزا" الألمانية التي عادت واستأنفت رحلاتها بعد تعليقها ليوم واحد، كان قرارا متعجلا ويفتقد للدقة والدراسة الموضوعية.

وأضاف "قنديل" في بيان له ، أن المعلومات المتوفرة تشير الى أن الطيران العسكري الذي قام بتوصيل الجماهير من الجزائر لم يتم السماح له بالإنتظار فغادر ولم يعد، وترك المشجعين عالقين بالمطار بدون تذاكر أو طيران مما قد يكون سببا في تقديرات الشركات الأجنبية للموقف بهذه الصورة لان موقف الجمهور الجزائي وافتراشه الصالة من الممكن أن يسبب ضغط أمني في مطار القاهرة وبالتالي أوقفوا رحلاتهم حتى انتهاء الأزمة وعودة الجماهير.

وأكد رئيس اقتصادية الوفد، أن قرار بريطانيا بوقف رحلات طيرانها الى مصر لمدة اسبوع لا علاقة له بإجراءات الأمن بالمطارات المصرية، مشيرا الى أن اجراءات الأمن المتبعة في مطار القاهرة تفوق مثيلاتها في مطارات العالم.

كما أشار رئيس اقتصادية الوفد أن هناك تضخيم لحجم الموضوع الذي لم يكن يرقي لهذا المستوي ، لان الشركتين في النهاية هي شركات تجاريه لها الحق ان تشغل او توقف خطوطها حسب وفقا لحسابات المكسب والخسارة الخاصة بها.

واضاف الدكتور خالد قنديل ان مصر دولة كبيره ولا يهزها بيان من شركة طيران او غيره فمنذ ايام استقبلنا العالم كله علي اراضينا ، واستمتع الجميع بالسياحه المصريه و ودعناهم بسلام وامان.


اضف تعليقك

لأعلى