رئيس اقتصادية الوفد: قرار بريطانية بتعليق رحلات طيرانها الى مصر غير مدروس | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

رئيس اقتصادية الوفد: قرار بريطانية بتعليق رحلات طيرانها الى مصر غير مدروس

دعاء سعيد / 2019-07-22 14:48:42 / سياسة
خالد قنديل

خالد قنديل

أكد الدكتور خالد قنديل رئيس اللجنة الاقتصادية لحزب الوفد وعضو الهيئة العليا بالحزب، أن قرارات تعليق رحلات الطيران من شركات "بريتش إيروايز" البريطانية لمدة أسبوع و"لوفتهانزا" الألمانية التي عادت واستأنفت رحلاتها بعد تعليقها ليوم واحد، كان قرارا متعجلا ويفتقد للدقة والدراسة الموضوعية.

وأضاف "قنديل" في بيان له ، أن المعلومات المتوفرة تشير الى أن الطيران العسكري الذي قام بتوصيل الجماهير من الجزائر لم يتم السماح له بالإنتظار فغادر ولم يعد، وترك المشجعين عالقين بالمطار بدون تذاكر أو طيران مما قد يكون سببا في تقديرات الشركات الأجنبية للموقف بهذه الصورة لان موقف الجمهور الجزائي وافتراشه الصالة من الممكن أن يسبب ضغط أمني في مطار القاهرة وبالتالي أوقفوا رحلاتهم حتى انتهاء الأزمة وعودة الجماهير.

وأكد رئيس اقتصادية الوفد، أن قرار بريطانيا بوقف رحلات طيرانها الى مصر لمدة اسبوع لا علاقة له بإجراءات الأمن بالمطارات المصرية، مشيرا الى أن اجراءات الأمن المتبعة في مطار القاهرة تفوق مثيلاتها في مطارات العالم.

كما أشار رئيس اقتصادية الوفد أن هناك تضخيم لحجم الموضوع الذي لم يكن يرقي لهذا المستوي ، لان الشركتين في النهاية هي شركات تجاريه لها الحق ان تشغل او توقف خطوطها حسب وفقا لحسابات المكسب والخسارة الخاصة بها.

واضاف الدكتور خالد قنديل ان مصر دولة كبيره ولا يهزها بيان من شركة طيران او غيره فمنذ ايام استقبلنا العالم كله علي اراضينا ، واستمتع الجميع بالسياحه المصريه و ودعناهم بسلام وامان.


اضف تعليقك

لأعلى