الرئيس السيسي: إحنا قادرين ولا نخاف ومستعدين لمقابلة الموت في أي وقت | الصباح
مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بمنطقة السحر والجمال في تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن     elsaba7     أكل العيش مر ..عمال بدون ملابس لصيانة بيارة الصرف الصحى بالمحلة     elsaba7     الخولي: نظافه شوارع الاسكندريه امانه في اعناقنا جميعاً(صور)     elsaba7     تحذير إلى كهربا بسبب البطاقة الصفراء     elsaba7     مكتبه الإسكندريه: الخميس.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا     elsaba7     أول رسالة ماجستير في تطوير أداء الضرائب في ضوء التجارب الدولية     elsaba7     ميناء الإسكندريه: تسهيل كافة الإجراءات مع بدء موسم الحاصلات الزراعية     elsaba7     تكريم أسر شهداء الشرطة بميناء الإسكندريه(صور)     elsaba7     إنشاء كلية الألسن واللغات التطبيقيـة بجامعة الإسكندرية     elsaba7     إحالة أوراق ٣ متهمين للمفتي بعد محاولة إغتيال مدير أمن الإسكندرية الأسبق     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل وفد شباب الجاليات المصرية بالخارج(صور)     elsaba7     جامعة الإسكندرية: تستحدث برنامج الهندسة المدنية والبيئية لأول مرة بالجامعات المصرية     elsaba7    

الرئيس السيسي: إحنا قادرين ولا نخاف ومستعدين لمقابلة الموت في أي وقت

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه ينتهز كل فرصة للحديث إلى الشعب المصري، لتوضيح حجم الإصلاحات التي تجريها الدولة، مشيرا إلى أن المصريين لا يخافون وقادرون.

 

وأضاف الرئيس خلال كلمته باحتفالية تخريج دفعة جديدة من طلاب الكليات والمعاهد العسكرية، اليوم الاثنين، بمقر الكلية الحربية، أنه يتحدث عن الإصلاحات سواء في مجال الاقتصاد، أو بناء منظومة الأمن وحماية الدولة من الإرهاب والتطرف.

 

وتابع الرئيس السيسي، : "الشعب المصري هو من يقوم بالدور كله، ودورنا ينحصر في وضع الرؤية وتحديد السياسات، ولولاكم يا مصريين، لن ننجح في أخطر قضيتين يواجهوا مصر وهما الإرهاب والاقتصاد، أنتم أذكى بكثير من خداعكم بالكلام المعسول".

 

أستطرد، : "لم يكن أمامنا غير ما قمنا بعمله لكي نبني بلد مرفوعة الرأس... إحنا قادرين ولا نخاف ومستعدين لمقابلة الموت في أي وقت".


اضف تعليقك

لأعلى