الرئيس السيسي: إحنا قادرين ولا نخاف ومستعدين لمقابلة الموت في أي وقت | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

الرئيس السيسي: إحنا قادرين ولا نخاف ومستعدين لمقابلة الموت في أي وقت

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه ينتهز كل فرصة للحديث إلى الشعب المصري، لتوضيح حجم الإصلاحات التي تجريها الدولة، مشيرا إلى أن المصريين لا يخافون وقادرون.

 

وأضاف الرئيس خلال كلمته باحتفالية تخريج دفعة جديدة من طلاب الكليات والمعاهد العسكرية، اليوم الاثنين، بمقر الكلية الحربية، أنه يتحدث عن الإصلاحات سواء في مجال الاقتصاد، أو بناء منظومة الأمن وحماية الدولة من الإرهاب والتطرف.

 

وتابع الرئيس السيسي، : "الشعب المصري هو من يقوم بالدور كله، ودورنا ينحصر في وضع الرؤية وتحديد السياسات، ولولاكم يا مصريين، لن ننجح في أخطر قضيتين يواجهوا مصر وهما الإرهاب والاقتصاد، أنتم أذكى بكثير من خداعكم بالكلام المعسول".

 

أستطرد، : "لم يكن أمامنا غير ما قمنا بعمله لكي نبني بلد مرفوعة الرأس... إحنا قادرين ولا نخاف ومستعدين لمقابلة الموت في أي وقت".


اضف تعليقك

لأعلى