الجيش الليبي يوجه ضربات عنيفة ضد مليشيات طرابلس | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     "كاتبة النساء".. حقيقة أسطورة "ولاّدة بنت المستكفي".. هل كانت خليعة أم شاعرة؟ (فيديو)     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

الجيش الليبي يوجه ضربات عنيفة ضد مليشيات طرابلس

الجيش الليبي

الجيش الليبي

نفذ الجيش الوطني الليبي، عمليتين نوعيتين ضد مواقع الميليشيات الإرهابية داخل العاصمة طرابلس، وذلك حسب ما أفادت به "إكسترا نيوز".

 

وأعلنت وسائل إعلام ليبية أنّ الجيش اشتبك بشكل عنيف بعدة محاور، كما أكد الجيش الليبي حرصه على المحافظة على أرواح المدنين في طرابلس.

 

وأعلن أمس الجيش الليبي إسقاط طائرة تركية مسيرة في منطقة عين زارة بالعاصمة طرابلس، كما أعلن سابقا استعداده لشنّ هجوم واسع على طرابلس، داعيا شباب العاصمة إلى الاستعداد لـ"ساعة الصفر".

 

وأضافت شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش الوطني، في بيان عنها، أنّ "جنود الجيش المرابطين على تخوم العاصمة على أهبة الاستعداد، منتظرين الأوامر والتعليمات النهائية للانقضاض على آخر ما تبقى من جماعات الحشد الميليشياوي التركي - القطري".


اضف تعليقك

لأعلى