الجيش الليبي يوجه ضربات عنيفة ضد مليشيات طرابلس | الصباح
ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7     السترات الصفراء.. اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية (فيديو)     elsaba7     وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان فى زيارة لسجن شديد الحراسة بالمنيا     elsaba7     حرب كلامية بين متحدثة البيت الأبيض رئيسة مجلس النواب الأمريكي     elsaba7     مصرع سيدتين فى حادث تصادم بطريق طنطا - الأسكندرية     elsaba7     يسعى للهيمنة على العالم بأسره.. روسيا تهاجم حلف الناتو     elsaba7     التخطيط: الوزارة تولي الاهتمام البالغ بالقضايا التي تشغل بال المواطنين يوميًا     elsaba7     العثور على جثة مسن متحللة من ١٠ ايام داخل شقته بالمحلة     elsaba7     طلاب من اجل مصر ينظمون المهرجان الرياضي الأول بتربية رياضية سوهاج     elsaba7     أحمد عز على البساط السحري في "علاء الدين" (صور)     elsaba7     وزارة الداخلية : القضاء على بؤرة ارهابية قبل تنفيذ مخطط لعمليات ارهابية ضد القوات المسلحة والشرطة     elsaba7     رئيس الوزراء يصدر قرارا بتعيين أشرف زكي رئيسا لأكاديمية الفنون     elsaba7    

الجيش الليبي يوجه ضربات عنيفة ضد مليشيات طرابلس

الجيش الليبي

الجيش الليبي

نفذ الجيش الوطني الليبي، عمليتين نوعيتين ضد مواقع الميليشيات الإرهابية داخل العاصمة طرابلس، وذلك حسب ما أفادت به "إكسترا نيوز".

 

وأعلنت وسائل إعلام ليبية أنّ الجيش اشتبك بشكل عنيف بعدة محاور، كما أكد الجيش الليبي حرصه على المحافظة على أرواح المدنين في طرابلس.

 

وأعلن أمس الجيش الليبي إسقاط طائرة تركية مسيرة في منطقة عين زارة بالعاصمة طرابلس، كما أعلن سابقا استعداده لشنّ هجوم واسع على طرابلس، داعيا شباب العاصمة إلى الاستعداد لـ"ساعة الصفر".

 

وأضافت شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش الوطني، في بيان عنها، أنّ "جنود الجيش المرابطين على تخوم العاصمة على أهبة الاستعداد، منتظرين الأوامر والتعليمات النهائية للانقضاض على آخر ما تبقى من جماعات الحشد الميليشياوي التركي - القطري".


اضف تعليقك

لأعلى