رئيس نقابة العاملين بالبناء والاخشاب يتوجه بالتهنئة للقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو | الصباح
الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7     معديات الموت تهدد أهالي المنوفية والبحيرة     elsaba7     اتفاق على تنفيذ اتفاق السلام :حلم السلام يراود جنوب السودان.. واتهامات متبادلة بين أطراف النزاع     elsaba7     افتتاح مركز التميز في الطاقة بشراكة مصرية أمريكية     elsaba7     ضحايا سرقات بطاقات التموين     elsaba7     ومخطط تطوير قلعة صلاح الدين.. رئيس الوزراء يتابع عمل صندوق مصر السيادي     elsaba7    

رئيس نقابة العاملين بالبناء والاخشاب يتوجه بالتهنئة للقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو

عبد المنعم الجمل

عبد المنعم الجمل

وجهت النقابة العامة للعاملين بالبناء والاخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، التهنئة لجموع الشعب المصري، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو الخالدة.

 

واختصت النقابة العامة بالتهنئة القوات المسلحة المصرية، التي قادت زمام الإصلاح في تلك الفترة، واستطاعت إعادة مصر للمصريين.

وقال عبد المنعم الجمل: ثورة 23 يوليو مصدر فخر ليس للمصريين وحدهم ولكن لجميع العرب، لاسيما وأن هذه الثورة التي قام بها الضباط الأحرار نجحت في تحريك المياه الراكدة في المنطقة ونجح على إثرها جلاء الاحتلال عن كثير من البلدان العربية.

ولفت الجمل، إلى الدور العظيم الذي قام به الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، الذي أرسى دعائم القومية العربية، فضلا عن دوره العظيم في تعظيم الصناعة الوطنية والمشروعات القومية العملاقة، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصبح امتدادا للزعيم جمال عبد الناصر، في الوطنية والعمل على مصلحة الوطن وتعظيم مكانته بين دول العالم.

وأوضح أن ريادة مصر الأفريقية التي تحققت في عهد جمال عبد الناصر، عادت مرة أخرى لمصر في عهد الرئيس السيسي، بعد أن فقدت مصر مكانتها في العصر البائد أيام تولي الجماعة الإرهابية.

 

وأشار إلى أن مشهد التفاف الشعب المصري خلف الجيش أثناء ثورة 23 يوليو عام 1952، عاد للأذهان مرة أخرى في ثورة الشعب ضد الجماعة الإرهابية في 30 يونيو، لافتا إلى أن ذلك يؤكد مدى الترابط والتلاحم بين الشعب وقواته المسلحة.

وثمن الجمل، الدور الذي تقوم به القوات المسلحة في الوقت الراهن، من العمل على تطهير كل بقاع مصر من العناصر الإرهابية، فضلا عن الدور التنموي الذي تقوم به من مشروعات قومية عملاقة في كافة ربوع مصر.

 


اضف تعليقك

لأعلى