رئيس نقابة العاملين بالبناء والاخشاب يتوجه بالتهنئة للقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

رئيس نقابة العاملين بالبناء والاخشاب يتوجه بالتهنئة للقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو

عبد المنعم الجمل

عبد المنعم الجمل

وجهت النقابة العامة للعاملين بالبناء والاخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، التهنئة لجموع الشعب المصري، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو الخالدة.

 

واختصت النقابة العامة بالتهنئة القوات المسلحة المصرية، التي قادت زمام الإصلاح في تلك الفترة، واستطاعت إعادة مصر للمصريين.

وقال عبد المنعم الجمل: ثورة 23 يوليو مصدر فخر ليس للمصريين وحدهم ولكن لجميع العرب، لاسيما وأن هذه الثورة التي قام بها الضباط الأحرار نجحت في تحريك المياه الراكدة في المنطقة ونجح على إثرها جلاء الاحتلال عن كثير من البلدان العربية.

ولفت الجمل، إلى الدور العظيم الذي قام به الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، الذي أرسى دعائم القومية العربية، فضلا عن دوره العظيم في تعظيم الصناعة الوطنية والمشروعات القومية العملاقة، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصبح امتدادا للزعيم جمال عبد الناصر، في الوطنية والعمل على مصلحة الوطن وتعظيم مكانته بين دول العالم.

وأوضح أن ريادة مصر الأفريقية التي تحققت في عهد جمال عبد الناصر، عادت مرة أخرى لمصر في عهد الرئيس السيسي، بعد أن فقدت مصر مكانتها في العصر البائد أيام تولي الجماعة الإرهابية.

 

وأشار إلى أن مشهد التفاف الشعب المصري خلف الجيش أثناء ثورة 23 يوليو عام 1952، عاد للأذهان مرة أخرى في ثورة الشعب ضد الجماعة الإرهابية في 30 يونيو، لافتا إلى أن ذلك يؤكد مدى الترابط والتلاحم بين الشعب وقواته المسلحة.

وثمن الجمل، الدور الذي تقوم به القوات المسلحة في الوقت الراهن، من العمل على تطهير كل بقاع مصر من العناصر الإرهابية، فضلا عن الدور التنموي الذي تقوم به من مشروعات قومية عملاقة في كافة ربوع مصر.

 


اضف تعليقك

لأعلى