بعد السقا ومي عز الدين .. علي ربيع ضيف شرف فيلم تامر حسني الجديد | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

بعد السقا ومي عز الدين .. علي ربيع ضيف شرف فيلم تامر حسني الجديد

أحمد حسن / 2019-07-22 12:50:42 / فن
علي ربيع

علي ربيع

أيام قليلة تفصل النجم تامر حسني عن الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد " كل سنة وأنت طيب"، والذي يسعى من خلاله أن يلحق موسم عيد الأضحى، ويتعاون فيه مع السيناريست محمد عبدالمعطي، والمخرج سعيد الماروق .

وخلال الأيام الماضية، أعلن صناع العمل عن مفاجآت داخل الفيلم، من خلال ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، ويعد أبرزهم النجم أحمد السقا، ويأتي ذلك بعد ظهور تامر حسني معه في مسلسل "ولد الغلابة" والذي عرض في رمضان الماضي .

كما تظهر أيضا مي عز الدين كضيفة شرف في الفيلم، والذي يمثل عودة للتعاون بينها وبين تامر بعد سنوات طويلة منذ سلسلة افلام "عمر وسلمي" .

وعلمت "الصباح" أن السقا ومي ليسوا فقط النجوم التي تظهر في العمل، حيث يظهر أيضا النجم علي ربيع كضيف شرف ضمن أحداث العمل في مفاجأة قوية، لعمل يضم كوكبة من النجوم، وعلي رأسهم صناع حققت أعمالهم نجاح كبير .

" كل سنة وأنت طيب" هو ليس الاسم النهائي للفيلم، ومن المفترض أن يتم تغيره إلي "عملة صعبة" لكن الأمر مازال في حيز الاقتراح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن ولا يخلو من المغامرة، ويشارك تامر حسني البطولة، كلا من خالد الصاوي، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق .


اضف تعليقك

لأعلى