بعد السقا ومي عز الدين .. علي ربيع ضيف شرف فيلم تامر حسني الجديد | الصباح

بعد السقا ومي عز الدين .. علي ربيع ضيف شرف فيلم تامر حسني الجديد

أحمد حسن / 2019-07-22 12:50:42 / فن
علي ربيع

علي ربيع

أيام قليلة تفصل النجم تامر حسني عن الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد " كل سنة وأنت طيب"، والذي يسعى من خلاله أن يلحق موسم عيد الأضحى، ويتعاون فيه مع السيناريست محمد عبدالمعطي، والمخرج سعيد الماروق .

وخلال الأيام الماضية، أعلن صناع العمل عن مفاجآت داخل الفيلم، من خلال ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، ويعد أبرزهم النجم أحمد السقا، ويأتي ذلك بعد ظهور تامر حسني معه في مسلسل "ولد الغلابة" والذي عرض في رمضان الماضي .

كما تظهر أيضا مي عز الدين كضيفة شرف في الفيلم، والذي يمثل عودة للتعاون بينها وبين تامر بعد سنوات طويلة منذ سلسلة افلام "عمر وسلمي" .

وعلمت "الصباح" أن السقا ومي ليسوا فقط النجوم التي تظهر في العمل، حيث يظهر أيضا النجم علي ربيع كضيف شرف ضمن أحداث العمل في مفاجأة قوية، لعمل يضم كوكبة من النجوم، وعلي رأسهم صناع حققت أعمالهم نجاح كبير .

" كل سنة وأنت طيب" هو ليس الاسم النهائي للفيلم، ومن المفترض أن يتم تغيره إلي "عملة صعبة" لكن الأمر مازال في حيز الاقتراح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن ولا يخلو من المغامرة، ويشارك تامر حسني البطولة، كلا من خالد الصاوي، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق .


اضف تعليقك

لأعلى