النجم التركي مراد يلدريم يشارك في فيلم "ماكو" | الصباح

النجم التركي مراد يلدريم يشارك في فيلم "ماكو"

أحمد حسن / 2019-07-22 11:12:12 / فن
النجم  التركي مراد يلدريم

النجم التركي مراد يلدريم

أعلن المنتج محمد الشريف مالك شركة بيراميدز للانتاج الفني إتمام التعاقد الرسمي مع النجم التركي مراد يلدريم للمشاركة في بطولة فيلم "ماكو" ، مشيراً إلى أن عملية التعاقد تمت في تركيا منذ أيام قليلة .

وأعرب "يلدريم" عن سعادته البالغة بالمشاركة في عمل سينمائي مصري ، وأنه يحضر للقاهرة في أغسطس المقبل لبدء تصوير المشاهد الخاصة به .

وطرحت الجهة المنتجة للفيلم مؤخراً العديد من الافيشات المبدئية، والتي تضم نجوم العمل ومنهم الفنان السوري قصي خولي والفنانة بسمة والفنانة ناهد السباعي والفنان الاردني منذر رياحنة والفنان خالد أنور والفنان محمد مهران والفنانة منة فضالي والفنانة سارة الشامي .

يشار إلى ان الفيلم بدأ الاعداد له منذ حوالي عامين ، ويتم طرحه في اواخر العام الجاري ، وتدور أحداثه عند العباره سالم اكسبريس الغرقانه في سفاجا بالبحر الأحمر ، وسيتم تصوير جزء كبير منه تحت الماء ، كما استعانت الجهة المنتجة بفريق جرافيك عالمي سبق وان شارك في العديد من الافلام العالمية الشهيرة .

الفيلم إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف ، واخراج محمد هشام الرشيدي ، وتأليف أحمد حليم ومنتج فني محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام ، ومن المقرر أن ينضم لفريق الابطال العديد من النجوم كضيوف شرف ومنهم ضيف شرف عالمي من مشاهير هوليوود .

النجم  التركي مراد يلدريم
النجم  التركي مراد يلدريم


اضف تعليقك

لأعلى