رياض محرز يكشف عن سبب عدم مصافحته رئيس الوزراء (فيديو) | الصباح
"ماتيب" يتقدم لليفربول على أرسنال في الشوط الأول     elsaba7     استغل اسم "الصباح".. "الأعلى للإعلام" يحجب موقعي "الإخبارية" و"الصباح نيوز"     elsaba7     "الأوقاف" تعلن موعد امتحان الدفعة الأولى للملتحقين بأكاديمية الأوقاف الدولية     elsaba7     لأول مرة في العالم.. دواء يحد من الأزمات القلبية والسكتات الدماغية بمقدار الثلث     elsaba7     مصرع مزارع بطعنات قاتلة بالمنوفية لهذا السبب? والمباحث تلقى القبض على الجناة     elsaba7     "الدنيا ملهاش أمان".. فتاة تخطف شابًا لإجباره على الزواج منها بقنا     elsaba7     كورة لايف.. بث مباشر ريال مدريد وبلد الوليد في الليجا     elsaba7     رئيس "المصريين": مشاركة السيسي في قمة الدول السبع تعكس قوة مصر الدولية     elsaba7     فيديو.. مدرس لغة عربية يتبع سلوكًا غريبًا في تعليم الطلاب الإعراب     elsaba7     التضامن الاجتماعي: آخر رحلات تفويج حجاج الجمعيات تصل اليوم     elsaba7     كورة لايف.. بث مباشر ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي     elsaba7     غلق 3 محال تجارية فى حملة مرافق بطنطا     elsaba7    

رياض محرز يكشف عن سبب عدم مصافحته رئيس الوزراء (فيديو)

وكالات / 2019-07-21 22:28:52 / رياضة
محرز

محرز

كشف رياض محرز لاعب منتخب الجزائر، المتوج مؤخرًا بكأس الأمم الإفريقية، سبب عدم مصافحته للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، فى نهائي البطولة.

تصريحات "محرز" نقلها منسق المنتخب الجزائري حموشي بن سليماني، حيث قال بن سليماني في تصريحات لموقع "إرم نيوز"، إنه تحدث مع محرز بعد الهجوم الذي تعرض له الأخير خلال الساعات الماضية من المصريين، بسبب هذا الأمر، حيث دافع اللاعب عن نفسه، بحسب .روسيا اليوم".

ونقل بن سليماني عن لسان محرز، أنه لم يتعمد إطلاقا عدم مصافحة الثنائي رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وكل ما في الأمر أنه صافح كل الموجودين على المنصة بالفعل، بمن فيهم "مدبولى" و"صبحي" أثناء استلامه الميدالية الذهبية، قبل استلام الكأس.

 

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى