إكرامي يعود من ألمانيا | الصباح
"ماتيب" يتقدم لليفربول على أرسنال في الشوط الأول     elsaba7     استغل اسم "الصباح".. "الأعلى للإعلام" يحجب موقعي "الإخبارية" و"الصباح نيوز"     elsaba7     "الأوقاف" تعلن موعد امتحان الدفعة الأولى للملتحقين بأكاديمية الأوقاف الدولية     elsaba7     لأول مرة في العالم.. دواء يحد من الأزمات القلبية والسكتات الدماغية بمقدار الثلث     elsaba7     مصرع مزارع بطعنات قاتلة بالمنوفية لهذا السبب? والمباحث تلقى القبض على الجناة     elsaba7     "الدنيا ملهاش أمان".. فتاة تخطف شابًا لإجباره على الزواج منها بقنا     elsaba7     كورة لايف.. بث مباشر ريال مدريد وبلد الوليد في الليجا     elsaba7     رئيس "المصريين": مشاركة السيسي في قمة الدول السبع تعكس قوة مصر الدولية     elsaba7     فيديو.. مدرس لغة عربية يتبع سلوكًا غريبًا في تعليم الطلاب الإعراب     elsaba7     التضامن الاجتماعي: آخر رحلات تفويج حجاج الجمعيات تصل اليوم     elsaba7     كورة لايف.. بث مباشر ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي     elsaba7     غلق 3 محال تجارية فى حملة مرافق بطنطا     elsaba7    

إكرامي يعود من ألمانيا

شريف إكرامى

شريف إكرامى

ظهر شريف إكرامي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم في مقر النادي بالجزيرة بعد عودته أمس من ألمانيا وإجراء بعض  الفحوصات للاطمئنان على حالته بعد إجرائه لجراحة في الركبة.

وحرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع إكرامي داخل ملعب التتش للاطمئنان عليه ومتابعة آخر المستجدات في حالته.

 

ويواصل إكرامي تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية.


اضف تعليقك

لأعلى