الخطيب يشارك في اجتماعات الكاف.. اعرف التفاصيل | الصباح
شاهد.. حلا شيحة بالـ"جمبسوت" في عيد ميلاد خالد سليم     elsaba7     اليوم.. رئيس الوزراء يجتمع بالجهات المعنية لمتابعة تطوير سوق العتبة     elsaba7     سفير مصر في إلمانيا: سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم خلال زيارة الرئيس لبرلين     elsaba7     تعرف على التأخيرات المتوقعة في خطوط السكة الحديد اليوم     elsaba7     بسبب عبارات مسيئة على الفيس.. حبس عامل وتغريمه 20 ألف جنيه وتعويض 40 ألفا     elsaba7     شاهد.. تركي آل شيخ يستقبل عمرو أديب وميسي في منزله     elsaba7     مستثمرى أكتوبر :الأسباب الخمسة وراء هروب العمال من المصانع     elsaba7     خبير استراتيجي: الشعب التركي يلجاء للانتحار بسبب ضيق المعيشة     elsaba7     طقس اليوم.. معتدل نهارا مائل للبرودة ليلاوالعظمى بالقاهرة 26 درجة     elsaba7     الرئيس السيسي يغادر إلى برلين للمشاركة فى مجموعة العشرين وأفريقيا     elsaba7     "لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7    

الخطيب يشارك في اجتماعات الكاف.. اعرف التفاصيل

محمود الخطيب2

محمود الخطيب2

شارك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في اجتماع لجنة الأندية والمسابقات بالاتحاد الإفريقي، والتي عقدت اجتماعها اليوم بمقر الاتحاد بالقاهرة وحضره 15 من رؤساء الأندية والاتحادات في القارة، وكان الأهلي النادي المصري الوحيد الذي حضر هذا الاجتماع.

وحرص أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي والذي ترأس الاجتماع على الترحيب بمحمود الخطيب باعتباره أحد أبرز أساطير القارة .

تناول جدول الأعمال العديد من الموضوعات الخاصة بكافة المسابقات الكروية في القارة الإفريقية وكيفية تطويرها ، وكذلك تطوير اللوائح المنظمة لها.

وكذلك تمت مناقشة المقترحات الخاصة بقواعد تراخيص الأندية المحترفة والتي كان للأهلي تصورات عرضها لصالح كافة الأندية في القارة بما يساهم في الارتقاء بمستوى الكرة في إفريقيا.


اضف تعليقك

لأعلى