الديهي مهاجمًا البرادعي: لا يعرف الموضوعية كما عهدناه | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

الديهي مهاجمًا البرادعي: لا يعرف الموضوعية كما عهدناه

البرادعي

البرادعي

شن الإعلامي نشأت الديهي ، هجومًا حادًا على الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق، بسبب تجاهله الإشادة بنجاح مصر في تنظيم كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، أنه كان ينتظر أن يكون "البرادعي" منصفا ويقول كلمة حق تجاه مصر بشأن تنظيم البطولة.

وأوضح "الديهي"، أنه لم يرى أي إشادة من المعارضين بشأن نجاح مصر في استضافة كأس الأمم الإفريقية، قائلا: "هؤلاء لا يعرفون العدل ولا الإنصاف".

وتابع "الديهي": "البرادعي سقط كما سقط كل هؤلاء، البرادعي لا يعرف الموضوعية كما عاهدناه، يقيني دائما أني على صواب في نظرتي لهؤلاء".


اضف تعليقك

لأعلى