شركة سينرجي: "إنجازنا لبطولة أفريقيا في هذا الوقت الضيق قمة النجاح" | الصباح
براتب «10600».. القوى العاملة تعلن تقدم 286 جزارًا للعمل بالسعودية     elsaba7     استمرار فحص السيدات من سرطان الثدى في 9 محافظات.. تعرف عليهم     elsaba7     الإحصاء: 165 ألف نسمة زيادة في عدد سكان مصر بالداخل خلال شهر واحد     elsaba7     الخارجية الإيرانية: لا يمكن إعادة التفاوض بشأن الاتفاق النووى     elsaba7     الجيش السورى يسيطر على نقطة مراقبة تركية جنوب مدينة إدلب     elsaba7     الفنانة الإيطالية انتونيلا: محظوظة بتعلمي الخط العربي على أيدي مصريين     elsaba7     اليوم.. روسيا تنقل أول مفاعل نووي عائم     elsaba7     تعرف على احدث طرق عمليات تكميم المعدة     elsaba7     الليلة في الماتش.. محمود صالح وجمال محمد علي يكشفان أسرار ما يدور في الأهلي والجبلاية     elsaba7     النقل :برنامج الاستعلام من خلال "المحمول" يساهم في توفير المعلومات عن مواعيد القطارات      elsaba7     فتاه ترفع شعار " المرأة مثل الرجل " وتهزم العادات والتقاليد بقيادة سيارة نقل بالغربية     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير طاجن الزيتون بالدجاج     elsaba7    

شركة سينرجي: "إنجازنا لبطولة أفريقيا في هذا الوقت الضيق قمة النجاح"

كأس أمم إفريقيا 2019

كأس أمم إفريقيا 2019

وجه حسام وهبي مدير قسم التصميمات في شركة سينرجي، الشكر لجميع العاملين الذين ساهموا في إنجاح بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف"وهبي"، خلال مداخلة هاتفية  ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، أن مصر نجحت في استضافة البطولة، تم إنجاز المهمة بشكل مشرف.

وتابع "وهبي": "تم منح فرصة للشباب أنهم يعملوا تصميمات جديدة، وبشكر المسئولين أنهم وافقوا أننا نشتغل بهذه الطريقة، إنجازنا البطولة في هذا الوقت الضيق كان في قمة النجاح".


اضف تعليقك

لأعلى