إليكِ طريقة تحضير حلوى خدود البنات | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

إليكِ طريقة تحضير حلوى خدود البنات

دعاء سعيد / 2019-07-21 14:48:50 / منوعات
حلوى خدود البنات

حلوى خدود البنات

تعتبر حلوى خدود البنات من أطباق الحلويات الشهية، والتي تتميز بسهولة تحضيرها ومكوناتها السهلة، كما يمكن تحضيرها بخبزها في الفرن أو بإضافة الجلي أو الكريمة ووضعها في الفريزر، لذلك إليكِ طريقة تحضيرها.

المقادير:

4 ملاعق كبيرة من الدقيق الأبيض، حبتان من البيض متوسطتا الحجم، 12 ملعقة كبيرة من الحليب البودرة، ملعقة كبيرة من البيكنج باودر، ملعقة كبيرة من الفانيليا، ربع كوب من الزيت، 3 ملاعق كبيرة من السكر المطحون، ملعقتان كبيرتان من حبة البركة، كوبان كبيران من القطر.

طريقة التحضير:

 ضعي الدقيق في وعاء عميق وأضيفي إليه الزيت و حركي المكونات معا حتى تندمج معا.

أضيفي حليب البودرة و البيكنج باودر و الفانيليا و السكر و حركي المكونات معا حتى تتوزع تماما مع الدقيق، و يمكنك رش القليل من حبة البركة حسب الرغبة.

إدهني صينية الفرن بالزيت والدقيق ثم وزعي خليط حلى خدود البنات في صينية الفرن، وضعيها في الفرن الحامي و اتركيها على نار متوسطة حتى تنضج تماما.

حمري حلى خدود البنات ثم أسكبي فوقها شراب القطر حسب الرغبة، ثم اتركيها حتى تتشرب القطر و تبرد.

قطعيها وضعيها في أطباق للتقديم.


اضف تعليقك

لأعلى