إليكِ طريقة تحضير حلوى خدود البنات | الصباح
اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7     قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7    

إليكِ طريقة تحضير حلوى خدود البنات

دعاء سعيد / 2019-07-21 14:48:50 / منوعات
حلوى خدود البنات

حلوى خدود البنات

تعتبر حلوى خدود البنات من أطباق الحلويات الشهية، والتي تتميز بسهولة تحضيرها ومكوناتها السهلة، كما يمكن تحضيرها بخبزها في الفرن أو بإضافة الجلي أو الكريمة ووضعها في الفريزر، لذلك إليكِ طريقة تحضيرها.

المقادير:

4 ملاعق كبيرة من الدقيق الأبيض، حبتان من البيض متوسطتا الحجم، 12 ملعقة كبيرة من الحليب البودرة، ملعقة كبيرة من البيكنج باودر، ملعقة كبيرة من الفانيليا، ربع كوب من الزيت، 3 ملاعق كبيرة من السكر المطحون، ملعقتان كبيرتان من حبة البركة، كوبان كبيران من القطر.

طريقة التحضير:

 ضعي الدقيق في وعاء عميق وأضيفي إليه الزيت و حركي المكونات معا حتى تندمج معا.

أضيفي حليب البودرة و البيكنج باودر و الفانيليا و السكر و حركي المكونات معا حتى تتوزع تماما مع الدقيق، و يمكنك رش القليل من حبة البركة حسب الرغبة.

إدهني صينية الفرن بالزيت والدقيق ثم وزعي خليط حلى خدود البنات في صينية الفرن، وضعيها في الفرن الحامي و اتركيها على نار متوسطة حتى تنضج تماما.

حمري حلى خدود البنات ثم أسكبي فوقها شراب القطر حسب الرغبة، ثم اتركيها حتى تتشرب القطر و تبرد.

قطعيها وضعيها في أطباق للتقديم.


اضف تعليقك

لأعلى