شباب الفراعنة يواصلون التألق في مونديال اليد بأسبانيا | الصباح

شباب الفراعنة يواصلون التألق في مونديال اليد بأسبانيا

شيماء ماهر / 2019-07-21 14:26:22 / رياضة
منتخب مصر لكرة اليد يفوز على نظيره القطرى 24/22 وديا

منتخب مصر لكرة اليد يفوز على نظيره القطرى 24/22 وديا

تمكن المنتخب الوطني للشباب مواليد 98، من مواصلة مشوارهم المتوهج بالتفوق علي منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 38-36، في إطار مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية لبطولة العالم في نسختها ال22 لشباب كرة اليد،والتي تستضفيها أسبانيا في الفترة من 16 إلي 28 يوليو الجاري.

 
 
وانتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم الفراعنة بنتيجة 19-18،وشهدت المباراة عرضاً قوياً من جانب الفريقين وكذلك امتازت بالسرعة والمرونة،وحصل النجم الشاب حسن وليد علي جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم.
 
ويعتبر هذا الفوز الرابع علي التوالي، بعد الانتصار علي المنتخب الاسترالي في مباراة الافتتاح عن جدارة واستحقاق بنتيجة44-17، ثم التغلب علي المنتخب النيجيري في لقاء الجولة الثانية47-30،وأخيراً التألق أمام العملاق السويدي أحد أهم منتخبات كرة اليد علي مستوي العالم والفوز عليه 32-22،في مباراة كان نجمها الاول الحارس الشاب عبد الرحمن طه.
 
وبهذه الانتصارات ضمن المنتخب الوطني التأهل لدور 16 من بطولة العالم،ويستعد لملاقاة المنتخب الفرنسي في الجولة الأخيرة يوم الاثنين المقبل،لتحديد متصدر المجموعة الثانية.
وتضم قائمة الفريق بقيادة الكابتن طارق محروس المدير الفني كلا من عبدالرحمن طه-عبدالرحمن حميد-جلال خورشيد-عبدالعزيز إيهاب-شهاب عبدالله-حسن وليد-سيف الدرع-أحمد هشام-أحمد راضي-حازم ممدوح-محسن رمضان-محمد الأزهري-عمر خالد-عمر سامي-خالد وليد-ياسر محمد.


اضف تعليقك

لأعلى