السفير المصري بألمانيا: «لوفتهانزا» تستأنف رحلاتها إلى القاهرة | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

السفير المصري بألمانيا: «لوفتهانزا» تستأنف رحلاتها إلى القاهرة

سفير مصر بالمانيا

سفير مصر بالمانيا

ردًا على سؤال من مراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط حول ما تردد عن وقف شركة لوفتهانزا الألمانية لرحلاتها إلى مطار القاهرة،

أوضح سفير مصر لدى ألمانيا الدكتور بدر عبد العاطي، أنه تواصل فور علمه بهذا القرار مساء أمس السبت، ٢٩ يوليو، على مدار الساعة مع السلطات المعنية بوزارتي الخارجية والنقل الألمانيتين ومع شركة لوفتهانزا لمعرفة ملابسات هذا القرار، حيث أكد مسئولو الوزارتين أنه لم تصدر أي توصيات أو تحذيرات من جانبهما للشركة لوقف رحلاتها لمطار القاهرة لعدم وجود دواع أو اعتبارات أمنية لدى الوزارتين تستدعي ذلك.

وأضاف عبد العاطى أنه في ضوء تأكيد مسئولي الوزارتين أنه لم تصدر أي تعليمات للشركة بهذا الخصوص بتعليق الرحلات، قام بالتواصل مع المسئولين بالإدارات المعنية بشركة لوفتهانزا بمقرها بمدينة فرانكفورت، حيث أكدوا أن هذا القرار هو قرار احترازي مؤقت لمدة يوم واحد، السبت ٢٠ يوليو، وتم اتخاذه فى ضوء قرار الشركة الجوية البريطانية وأنه جار مراجعته. 

ونقل السفير المصري لمسئولي الشركة عدم وجود أي دواعٍ أمنية تستدعي تعليق الرحلات. وأضاف عبد العاطي أن مسئولي الشركة عادوا وأوضحوا أنهم قرروا استئناف الرحلات إلي مطار القاهرة اعتبارًا من صباح اليوم الأحد ٢١ يوليو في ضوء اقتناعهم بعدم وجود أي تهديدات تستهدف رحلات الشركة أو طواقمها. وتم الاتفاق علي مزيد من التنسيق مع السفارة في برلين مستقبلا.

تجدر الإشارة إلي استئناف رحلتي شركة لوفتهانزا بالطيران من مطار القاهرة إلي مطار فرانكفورت ومن مطار فرانكفورت إلى مطار القاهرة صباح اليوم طبقا للجدول المقرر.


اضف تعليقك

لأعلى