فور وصولها محافظة بورسعيد.. وزيرة الصحة تتفقد مستشفى الحياة وتشدد على توفير سبل الراحة للمرضى | الصباح
حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7     الخطيب يطلب "فلترة" المرشحين لتدريب القلعة الحمراء     elsaba7     اكرامي يقترب من العودة للخدمة بالأهلي     elsaba7     بالصورة .. جلسة ثلاثية تحسم مصير إصابة رمضان صبحي     elsaba7     تعرف على رسالة الوداع من لاسارتي للأهلي     elsaba7     الاهلي يودع لاسارتي بتورتة قبل موقعة اطلع برة (صورة)     elsaba7     مغادرة عناصر من القوات المسلحة المصرية للمشاركة في تدريب "حماة الصداقة - 4" بجمهورية روسيا الاتحادية     elsaba7     العثور على جثة شاب غارقة فى بحر الهويس بالغربية     elsaba7     رئيس حي العمرانية: تعاقدنا مع 6 شركات لجمع القمامة.. وتخفيف التكدس عن شارع الهرم».. فيديو     elsaba7     رئيس حي العمرانية: «نٌسأل في كل مشكلة رغم عدم اختصاصنا».. فيديو     elsaba7     وفرنا 80% من استهلاك السكر».. الزراعة تكشف آخر تطورات «المليون ونصف فدان».. فيديو     elsaba7    

فور وصولها محافظة بورسعيد.. وزيرة الصحة تتفقد مستشفى الحياة وتشدد على توفير سبل الراحة للمرضى

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، يرافقها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ظهر اليوم، مستشفى الحياة بورفؤاد، لمتابعة أنظمة التشغيل الخاصة بالمستشفى، ضمن التشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، وذلك فور وصولها للمحافظة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة تفقدت غرف العمليات والحضانات، وماكينات الغسيل الكلوي، موجهةً بتوفير أقصى سبل الراحة للمرضى.

وأضاف مجاهد أن الوزيرة حرصت على الاطمئنان على أنظمة الإطفاء، وتشغيل التكييفات، وأنظمة الغازات، إضافةً إلى تفقد أجهزة التأمين من خلال كاميرات المراقبة وكذلك غرف "الكنترول" والمراقبة .

جدير بالذكر أن وزيرة الصحة ستتفقد عدداً من المنشآت الطبية بالمحافظة إضافةً إلى ترؤس غرفة عمليات التأمين الصحي الشامل الجديد.


اضف تعليقك

لأعلى