مها أحمد تكشف عن أغلى الهدايا فى عيد ميلادها | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

مها أحمد تكشف عن أغلى الهدايا فى عيد ميلادها

دعاء سعيد / 2019-07-21 13:27:29 / فن
مها أحمد

مها أحمد

شاركت الفنانة مها أحمد لجمهورها بصورة لها من هدايا عيد ميلادها، والتى نشرتها من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

ونشرت مها صورة وعلقت عليها قائلة:" أول وأحلى وأغلى هديتين جولي في عيد ميلادى ، الساعة الاستاذ أحمد مجدي، والسلسلة الاستاذ عادل مجدي".

الجدير بالذكر أن الفنانة مها أحمد، تجسد حاليا شخصية "كهرمانة" في مسرحيتها الجديدة "خمسة حارة باكوس" التي تقدمها على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية.

مسرحية "خمسة حارة باكوس" من بطولة مها أحمد، ومدحت تيخة، وعلاء زينهم، وهانى حسن الأسمر، وسحر عبد الحميد ويورا محمد وأحمد سعد ميشو، وهي من تأليف إسلام رفعت، وإخراج محمد علام.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى