بالفيديو.. أحمد فهمي يكشف حقيقة خلافه مع هنيدي بسبب صور "السوشيال ميديا" | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     "كاتبة النساء".. حقيقة أسطورة "ولاّدة بنت المستكفي".. هل كانت خليعة أم شاعرة؟ (فيديو)     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

بالفيديو.. أحمد فهمي يكشف حقيقة خلافه مع هنيدي بسبب صور "السوشيال ميديا"

باسل عبد الغني / 2019-07-21 13:16:56 / فن
ارشيفية

ارشيفية

قال الفنان أحمد فهمي، إنه يقوم بكتابة فيلم الفنان بيومي فؤاد، حيث أنه سينتهي من كتابة النسخة الأولى من الفيلم مع نهاية هذا الشهر، مشيرا إلى أنه عند كتابته لأي فكرة ينظر إذا كانت مناسبة له أو مناسبة لغيره من الزملاء، ويمكن أن يقوم بتجسيدها أفضل منه.

 
وأضاف "فهمي" خلال لقاء خاص ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، اليوم الأحد، أنه كل عام يكون واضع خطة لذاته بأن يكون لديه فيلم خاص به، غير الأفكار الذي يقدمها لزملائه، لافتا إلى أنه يكون مرتاحا نفسيا عند العمل مع هشام وشيكو في اللوكيشن.
 
وتابع قائلا: "ببقي حاسس وأنا في اللوكيشن مع شيكو وهشام أن في حد شايلني، في حد خايف عليه وأنت خايف عليه، واحشك الشغل معاهم، ولكن في مجال العمل لها حسابات أخري وكثيرة"، متمنيا أن يجمع بينهم عمل جيد لهما وينجحوا فيه، منوها إلى أنه يعرف هشام منذ إن كان عمره 13 عاما، وهو الآن يبلغ 38 عاما.

وأردف أن جمهور السوشيال ميديا مختلف عن جمهور الشارع، لافتا إلى أن لا خلاف بينه وبين الفنان محمد هيندي قائلا "كله هزار"، مضيفا أنه يفخر أن الفنان محمد هيندي يعطي هذه المساحة للمزاح معه، موضحا أنه فكر في غلق "السوشيال ميديا" لديه قبل شهر رمضان ولكن لم يستطع فعل ذلك.
 

 


اضف تعليقك

لأعلى