مترو الأنفاق .. التفاصيل الكاملة لتعطل الإشارات بين محطتى غمرة والشهداء | الصباح
مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7     تعرف على حركة التنقلات الجديدة في وزارة البترول     elsaba7     مصنوع من أعقاب سجائر.. لوح تجديف لتنظيف البحر في لبنان (فيديو)     elsaba7     مواطن يستغيث بـ"الثروة السمكية" لإنقاذ مزرعته الخاصة (مستندات)     elsaba7     تقرير لمدونة يكشف مخاطر ظاهرة التلوث البلاستيكي (فيديو)     elsaba7     ‏ بعد إعلان البدري مديرا فنيا للمنتخب.. فرج عامر يفتح النار على حسام حسن     elsaba7     هربت من أهلها إلى القاهرة لتحقق حلمها.. ما لا تعرفه عن تحية كاريوكا في ذكرى وفاتها الـ 20     elsaba7     رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7    

مترو الأنفاق .. التفاصيل الكاملة لتعطل الإشارات بين محطتى غمرة والشهداء

مترو الانفاق

مترو الانفاق

أعلنت الشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق، حدوث عطل مفاجئ بأحد تراكات الإشارات بالسكة مابين محطتى غمرة والشهداء باتجاه حلوان بالخط الأول، الأمر الذى أدى إلى دخول القطارات محطة الشهداء ببطء وحذر وسرعتها لا تتجاوز 20 كم نتيجة لهذا العطل المفاجئ .

 

وأوضحت الشركة أنه تم تسيير جميع القطارات فى هذه المنطقة بسرعة بطيئة، وكذلك حجز القطارات على أرصفة المحطات فى المنطقة من محطة سراى القبة، حتى محطة الشهداء حرصا على سلامة الركاب والقطارات .

وجارى فحص التراك المذكور بمعرفة فرق الطوارئ بالإشارات لعودة الحركة لطبيعتها فور إصلاح العطل .

 


اضف تعليقك

لأعلى