مجموعة من مسدسات Udav نصف الآلية في ARMY-2019 لروسيا | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

مجموعة من مسدسات Udav نصف الآلية في ARMY-2019 لروسيا

مسدس شركة روستيخ

مسدس شركة روستيخ

26 يونيو 2019 – قدم معهد TsNIITochMash للأبحاث (جزء من Rostec) لأول مرة أربعة تعديلات على مسدس Udav شبه التلقائي الجديد في المنتدى العسكري التقني الدولي ARMY-2019 ، الذي عقد يومي 25 و 30 يونيو بالقرب من موسكو.

وشملت المظاهرة مسدسات للأغراض الخاصة باستخدام خرطوشة 9x21mm العسكرية وكذلك تعديلات تكتيكية ورياضية جديدة باستخدام خرطوشة 9x19mm. تم تصميم النسخة المدنية من Udav للرياضيين المحترفين في مجال الرماية وخصائصها التكتيكية والتقنية تسمح بالمنافسة مع نظيراتها الأجنبية من العلامات التجارية الشهيرة.

 

“لقد أعددنا عرضًا ديناميكيًا خاصًا لإجراء تعديلات جديدة على مسدس Udav في معرض ARMY-2019” ، كما أشار سيرجي أبراموف ، المدير الصناعي لمجموعة Rostec للأسلحة النارية. “إن مسدس Udav الجديد ، المصمم ليحل محل مسدس Makarov الذي يستخدمه الجيش حاليًا ، اجتاز الاختبارات الفيدرالية وتلقى توصيات بشأن الإنتاج الضخم. تم تسليم الدفعة الأولى من Udavs بالفعل إلى القوات لعمليات تجريبية. أما بالنسبة للنسخة المدنية ، فقد بدأنا بالفعل الاستعداد لشهادتها ، والتي ستسمح لنا فيما بعد بتصدير البندقية. نعتزم الترويج لها في الأسواق الخارجية ، بما في ذلك في أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط والهند والصين وجنوب شرق آسيا. ”

 

تصميم مسدس Udav عيار 9 ملم شبه التلقائي روسي بالكامل. اللجنة المشتركة بين الإدارات ، التي تقرر قبول مسدسات Udav للإنتاج الضخم ، أكملت عملها ، وتلقى المسدس خطاب تصنيف “O1”. تبلغ سعة مجلتها 18 جولة ، أي أكثر بـ 10 جولات من ماكاروف.

 

يمكن أن تستخدم Udav مجموعة كاملة من خراطيش 9 × 21 مم ، بما في ذلك خراطيم التتبع والدروع وجولات النقاط المجوفة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تطوير خراطيشين جديدتين تمامًا خصيصًا للمسدس: تغلغل صوتي زائد وتزايد. قبضة المسدس مصنوعة من مواد مركبة حديثة ، تتيح قوتها تشغيلها في درجات حرارة تتراوح من -50 إلى +70 درجة مئوية.

 

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تضم محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod ، إلخ. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 100 دولة. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.


اضف تعليقك

لأعلى