إتحاد الشركات الحكومي الروسي يعرض قذائف جديدة خارقة للدروع | الصباح
"المصريين" عن مشهد جنازة مبارك: مصر تحترم وتُقدر زعماءها     elsaba7     بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     لتميزها بصناعة السجاد اليدوى .. دراسة لتحويل قرية الدواخلية لنموزجية منتجة بالغربية     elsaba7     بتكلفة ٣٦ مليون جنيه .. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير كورنيش كفر حجازي بالمحلة الكبرى     elsaba7     من ينقذ مسجد عاصى الأثرى بالمحلة.. الأهمال وراء قرار الأزالة .. الأثار تبرىء ساحتها ومطالبات بترميمه     elsaba7     مجهول يعتدى بالضرب على مدير مركز القلب بالمحلة     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7     زيارة أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان لأكاديمية الشرطة     elsaba7     حقيقية التعدي على لاعب كرة قدم بالمهندسين     elsaba7     الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7    

إتحاد الشركات الحكومي الروسي يعرض قذائف جديدة خارقة للدروع

روستيخ

روستيخ

يعرض الكونسيرن (Techmash) التابع لـ”روستيخ” (Rostec) في المنتدى العسكري الفني الدولي (Army-2019) طلقات حديثة للدبابات مع قائف تحت العيار خارقة للدروع ذات قوة خرق مرتفعة.

إن القذيفتين الجديدتين عيار 125 ملم وهما الطلقة (Svinetc-2) والنموذج التجريبي (Mango-M) خصصتا للرماية على الأهداف المدرعة كالدبابات بما فيها ذات الحماية الديناميكية المعززة والوحدات المدفعية ذاتية الحركة. ويمكن إستخدام الذخيرة المذكورة للرماية من المدافع الملساء للدبابات من طراز D-81 (2А26, 2А46М).

 

قال المدير الصناعي لإتحاد الشركات الحكومي “روستيخ” (Rostec) سيرغي أبراموف أن النماذج المذكورة من الذخيرة هي الأحدث من نوعها حيث تم رفع قوة خرق الدروع بنسبة تزيد على 20% فإذا كانت الطلقة العادية تخترق 230 ملم من الحاجز فإن هذا المؤشر يصل إلى 280 ملم بالنسبة لـ (Mango-M) وإلى 300 ملم وبالنسلة لـ (Svinetc-2). وأضاف السيد أبراموف أن المواصفات الفنية المحسنة للذخيرة تضمن تدمير كافة الأسلحة المدرعة والمعدات العسكرية للعدو المحتمل من مسافة تزيد على 2 كلم.

 

يقام المنتدى العسكري االفني الدولي (Army-2019) في الفترة من 25 يونيو إلى 30 يونيو 2019 في مركز المؤتمرات والمعارض “باتريوت” التابع للقوات المسلحة لروسيا الإتحادية  في كوبينكا في ضواحي موسكو ويشارك فيه أكثر من 100 وفد أجنبي.

 

قال فلاديمير ليبين مدير عام الكونسيرن (Tekhmash) أن الطلقة (Mango-M) تمثل نموذجا مخصصا للتصدير وإحدى مزاياها الرئيسية التوافق التام مع الملقم الآلي للدبابتبن T-72 و T-90 دون إدخال أية تغييرات هيكلية. وقال أن الأمر برأيه يمكن أن يلعب دوراً رئيسياً في إختيار هذه الذخيرة من قبل الشركاء الأجانب الذين تستخدم الدبابات الروسية الحديثة في جيوشهم.


اضف تعليقك

لأعلى