للمرة الأولي.. “روستيخ” تقديم المجمع الروبوتي القتالي “بالادين” | الصباح
انضمام كريم قاسم لمسلسل ريهام حجاج الجديد     elsaba7     محمد حميدة يدير ندوة "دور المرأة في المسئولية الاجتماعية والمشاركة السياسية" بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020     elsaba7     عادل كريم وكيل وزراة الصناعة العراقية رئيسا للاتحاد العربي للأسمدة لسنة 2020     elsaba7     أمانة الموارد والخدامات الاجتماعية بمستقبل وطن تستمر في طرح السلع المدعومة بالجيزة     elsaba7     "شادى" ينفى خبر وفاة طفل نتيجة تناوله وجبة أندومى فاسدة بالمحلة     elsaba7     "المصريين": الضربات الاستباقية للأمن الوطني تُحبط مخططات الإخوان الإرهابية     elsaba7     محافظ الغربية : أعداد دراسة تفصيلية لتطوير المناطق الأثرية بقرية صالحجر     elsaba7     ضبط أدوية مهربة داخل صيدلية بأحدى قرى مركز طنطا     elsaba7      لطيفة تغني "أخبروني" لنزار قباني والموسيقار طلال     elsaba7     انطلاق "لص بغداد" فى جميع دور العرض وسط اشادات واسعة من الجمهور     elsaba7     بسبب الأهمال .. أستبعاد مديرة إدراة المواد البشرية بمجلس مدينة السنطة     elsaba7     العثور على طفلين حديثى الولادة بالطريق العام بزفتى     elsaba7    

للمرة الأولي.. “روستيخ” تقديم المجمع الروبوتي القتالي “بالادين”

محرر الصباح / 2019-07-20 23:48:30 / منوعات
روستيخ

روستيخ

ستقوم الشركة القابضة ” المجمعات عالية الدقة” التابعة لشركة “روسيتخ” (Rostec) وللمرة الأولى بتقديم المجمع الأحدث القتالي الروبوتي “بالادين” في المنتدى الدولي العسكري الفني

(Army-2019) هذا و يمثل تصميم المركبة القتالية الوحدة القتالية غير المأهولة “دراغون” المثبتة على هيكل (BMP-3) آلي.

 

تم تجهيز المجمع “بالادين” بمدفعين عيار 100 ملم و 30 ملم بالإضافة إلى مدفع رشاش عيار 7.62 ملم. ويمكن التحكم بالمجمع الروبوتي عن بعد من قبل المشغل أو بشكل ذاتي. وأثناء التحكم الذاتي خارج الإتصال يقوم المجمع بشكل مستقل بإحتساب المسار والحركة إلى النقطة النهائية التي تم تحديدها مسبقا من قبل المشغل. بالإضافة إلى الأنظمة الأوتوماتيكية يحتفظ  المجمع “بالادين”  بكامل إمكانيات الإدارة من قبل الطاقم.

 

وقال سيرجي أبراموف المدير الصناعي لـ “روستيخ” أن المجمعات الروبوتية تعتبر جزءا مهما من القوات المسلحة الحديثة. حيث يتم حاليا استخدامها بنجاح لإزالة الألغام وإيصال الحمولات وتنفيذ العمليات المتعلقة بالحماية من الإشعاع والحماية الكيميائية والبيولوجية.وأضاف السيد أبراموف أن المجمع الروبوتي الفريد من نوعه “بالادين” الذي تم إنشاؤه عن طريق دمج التقنيات المبتكرة والتصاميم العسكرية المتقدمة لمهندسي الشركة خصص بشكل مباشر لحل المسائل القتالية وبالتحديد  تقديم الدعم الناري  وإحتجاز المعابر واختراق خطوط دفاع العدو وأكد ثقته في أن المجمع سيحظى بإهتمام ممثلي المؤسسات العسكرية ومؤسسات القوة.

 

سيجري تقديم المجمع في إطار عرض ثابت خلال المنتدى الدولي العسكري الفني (Army-2019) الذي يقام في الفترة من 25 إلى 30 يونيو 2019 في مركز المؤتمرات والمعارض “باتريوت” التابع للقوات المسلحة لروسيا الإتحادية في كوبينكا في ضواحي موسكو.


اضف تعليقك

لأعلى