المروحيات الروسية تكشف النقاب عن مروحية Ansat الخفيفة | الصباح

المروحيات الروسية تكشف النقاب عن مروحية Ansat الخفيفة

مروحيات كا-52

مروحيات كا-52

قدمت شركة Helicopters Holding Company الروسية (جزء من Rostec State Corporation) مروحية Ansat الخفيفة متعددة الأغراض والمجهزة بنظام اتصالات الأقمار الصناعية Mku30 الجديد في معرض باريس الدولي للطيران 539.

“تقوم الشركة القابضة بتطوير إدخال أنظمة الاتصالات الساتلية الحديثة للطائرات المروحية. لقد أبرمنا اتفاقية مع شركة MOST-systems systems بشأن الترويج المشترك لهذه المنتجات. تم إنشاء نظام الاتصالات عبر الأقمار الصناعية Ku-band لشركة Ansat وتم دمجه في نظامها. وقال أندري بوجينسكي ، المدير العام لشركة هليكوبتر روسية ، إنه يضمن نقل البيانات واستقبالها بسرعة تصل إلى 2 ميجابت في الثانية بغض النظر عن موقع الطائرة ، ونخطط لتقديم هذا النظام كخيار لجميع طائرات الهليكوبتر المدنية التابعة للشركة القابضة.

 

يتيح نظام الاتصالات عبر الأقمار الصناعية Mku30 عقد مؤتمرات فيديو أحادية النقطة أو متعددة النقاط على متنها ، ونقل سلس في الوقت الفعلي لكميات محددة من البيانات ومحتوى فيديو عالي الجودة.

 

في معرض باريس الجوي 2019 المنعقد في العاصمة الفرنسية يومي 17 و 23 يونيو ، تعرض المروحيات الروسية طائرتين مروحيتين من طراز Ansat – إصدارات طبية وكبار الشخصيات.

 

يتم استخدام طائرة Ansat الخفيفة متعددة الأغراض ، والتي تضم أكبر مقصورة في فئتها ، بشكل نشط من قبل الخدمات الطبية الجوية الروسية. تتميز هذه المروحية ذات المحركين بحجمها الصغير ولا تتطلب مساحة كبيرة للهبوط. يمكن استخدامه أيضًا لنقل الركاب العاديين وكبار الشخصيات وتسليم البضائع والمراقبة البيئية. تم الانتهاء بنجاح من اختبارات Ansat على ارتفاعات عالية ، مما أكد إمكانية استخدامه في التضاريس الجبلية على ارتفاعات تصل إلى 3500 متر. يمكن تشغيل المروحية في درجة حرارة تتراوح بين -45 و +50 درجة مئوية. ميزته الكبيرة هي إمكانية التخزين خارج الحظيرة وتكلفة التشغيل المنخفضة.

 

يعد المعرض الجوي الدولي في لو بورجيه واحدًا من أكبر وأقدم المعارض الجوية في العالم. يتم كل عامين في مطار لو بورجيه ، على بعد 12 كم من باريس. روسيا مشارك منتظم في العرض. أول طائرة روسية قدمت في فرنسا كانت ANT-35 في عام 1936. في عام 1965 ، عرض الاتحاد السوفيتي مروحيات Mi-6 و Mi-8 و Mi-10 لأول مرة في معرض باريس الجوي.

 

JSC Russian Helicopters (جزء من Rostec State Corporation) هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في صناعة طائرات الهليكوبتر ، المطور الوحيد والشركة المصنعة للطائرات الهليكوبتر في روسيا. تأسست الشركة القابضة في عام 2007. ويقع المكتب الرئيسي في موسكو. تتألف الشركة القابضة من خمسة مصانع للطائرات العمودية ، ومكتبين للتصميم ، ومؤسسات لإنتاج وصيانة المكونات ومحطات لإصلاح الطائرات وشركة خدمات تقدم خدمات دعم ما بعد البيع في روسيا والخارج. من بين مشتري منتجات الشركة القابضة وزارة الدفاع الروسية ووزارة الشؤون الداخلية في روسيا و EMERCOM في روسيا ، وغيرها من عملاء الدولة ، وشركة Gazprom Avia و UTair ، بالإضافة إلى كبرى الشركات الروسية والأجنبية.

 

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتعزيز تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تضم محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO AVISMA و UralVagonZavod ، إلخ. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا أساسيًا في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أكثر من 100 دولة. بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec في عام 2017 ما قيمته 1 تريليون روبل روسي ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل ، في المقابل. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46.8 ألف روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.


اضف تعليقك

لأعلى