حفيظ دراجي لـ"الصباح": كنت أثق في لاعبي الجزائر.. و"جمال بالماضي" روح قتالية خالدة | الصباح
اليوم.. رئيس الوزراء يجتمع بالجهات المعنية لمتابعة تطوير سوق العتبة     elsaba7     سفير مصر في إلمانيا: سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم خلال زيارة الرئيس لبرلين     elsaba7     تعرف على التأخيرات المتوقعة في خطوط السكة الحديد اليوم     elsaba7     بسبب عبارات مسيئة على الفيس.. حبس عامل وتغريمه 20 ألف جنيه وتعويض 40 ألفا     elsaba7     شاهد.. تركي آل شيخ يستقبل عمرو أديب وميسي في منزله     elsaba7     مستثمرى أكتوبر :الأسباب الخمسة وراء هروب العمال من المصانع     elsaba7     خبير استراتيجي: الشعب التركي يلجاء للانتحار بسبب ضيق المعيشة     elsaba7     طقس اليوم.. معتدل نهارا مائل للبرودة ليلاوالعظمى بالقاهرة 26 درجة     elsaba7     الرئيس السيسي يغادر إلى برلين للمشاركة فى مجموعة العشرين وأفريقيا     elsaba7     "لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7    

حفيظ دراجي لـ"الصباح": كنت أثق في لاعبي الجزائر.. و"جمال بالماضي" روح قتالية خالدة

حفيظ دراجي

حفيظ دراجي

قال المعلق الجزائري "حفيظ دراجي"، إن المنتخب الجزائري يستحق فعلا البطولة بكامل أوضاعه التي قام بها خلال بطولة أمم أفريقيا 2019. كما أنَّ منتخب السنغال يستحق الوصول للنهائي، وذلك لأنه منتخب قوي قام ببطولة رائعة، مؤكدًا على فوز المنتخب السنغالي إن فعلها، إنه يستحق اللقب أيضًا دون أي انتقادات، وذلك لما يحمله من أداء رائع وقوة بدنية شرسة وروح رياضية عالية.

وتابع دراجي في تصريحات خاصة لـ"الصباح"، كنت واثقاً من حصد المنتخب الجزائري للقب، وكنت أثق أن منتخبنا قادرا على اسعاد جماهيره التي قطعت مسافات كبيرة وتحملت عناء السفر الى بلد آخر من أجل هذه اللحظة، واقول شكرا للاعبين كنتم على قدر المسؤولية، والمدرب جمال بالماضي كنت روح قتالية خالدة.

 


اضف تعليقك

لأعلى