المعلق الجزائري حفيظ دراجي لـ"الصباح": منتخب الجزائر قام بأداء بطولي مُشرف | الصباح
شاهد.. حلا شيحة بالـ"جمبسوت" في عيد ميلاد خالد سليم     elsaba7     اليوم.. رئيس الوزراء يجتمع بالجهات المعنية لمتابعة تطوير سوق العتبة     elsaba7     سفير مصر في إلمانيا: سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم خلال زيارة الرئيس لبرلين     elsaba7     تعرف على التأخيرات المتوقعة في خطوط السكة الحديد اليوم     elsaba7     بسبب عبارات مسيئة على الفيس.. حبس عامل وتغريمه 20 ألف جنيه وتعويض 40 ألفا     elsaba7     شاهد.. تركي آل شيخ يستقبل عمرو أديب وميسي في منزله     elsaba7     مستثمرى أكتوبر :الأسباب الخمسة وراء هروب العمال من المصانع     elsaba7     خبير استراتيجي: الشعب التركي يلجاء للانتحار بسبب ضيق المعيشة     elsaba7     طقس اليوم.. معتدل نهارا مائل للبرودة ليلاوالعظمى بالقاهرة 26 درجة     elsaba7     الرئيس السيسي يغادر إلى برلين للمشاركة فى مجموعة العشرين وأفريقيا     elsaba7     "لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7    

المعلق الجزائري حفيظ دراجي لـ"الصباح": منتخب الجزائر قام بأداء بطولي مُشرف

حفيظ دراجي

حفيظ دراجي

قال المعلق الجزائري "حفيظ دراج" إن المنتخب الوطني الجزائري قام بأداء بطولي مشرف، وخاض أصعب مبارياته منذُ بداية البطولة، لكنه استطاع تحقيق الفوز، وتأهل للبطولة عن جدارة وبأداء أفضل من المتوقع كما قال الجميع.

وأضاف دراجي في تصريحات خاصة لـ"الصباح"، نهائي المنتخبين كان متوقع وكانت مباراة صعبة جدًا، استطاع المنتخب الجزائري أن يخطف هدفا في وقت مبكر أعطى سلاح التحدي لمنتخب السنغال والدفع بقوة شرسة، لكن قوة التحمل عند اللاعبين الجزائريين سواء النفسية أو الذهنية جعلتهم يتمكنوا من الثبات داخل أرضية الملعب.


اضف تعليقك

لأعلى