عواد يحسم انتقال عماد السيد للاتحاد السكندرى على جثة الهانى سليمان | الصباح
وزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافة     elsaba7     «الأكاديمية العربية» تحتفل بتخرج دفعة جديدة من كلية الإدارة والتكنولوجيا     elsaba7     "تنسيقية شباب الاحزاب": فيديوهات الجزيرة أمس مفبركة.. كشفنا أكاذيبهم (فيديو)     elsaba7     الشباب والرياضة" تستقبل الوفد الشبابي السعودي ضمن برنامج التبادل الشبابي     elsaba7     نجلة حمدين صباحي توضح حقيقة اعتقال والدها     elsaba7     "TeN" تكشف زيف أبواق جماعة الإخوان وكتائبها الإلكترونية أمس     elsaba7     نجاح غير مسبوق للاكتتاب الخاص فى صندوق «آفاق» لشركة العربى الأفريقى لإدارة الاستثمارات     elsaba7     توابع السوبر تحدد بوصلة الأهلى والزمالك فى «تحدى إسكندرية»     elsaba7     "أبويا راجل عسكري وله تاريخ".. نجلة سامي عنان تكشف حقيقة "التغريدات" التي نُشرت على لسان والدها     elsaba7     وزير الاتصالات «يفتتح مركز البريد المصرى للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة الدولى     elsaba7     خالد الجندي لمروجي الشائعات: منافقين "يكذبون الكذبة ويصدقوها"     elsaba7     رواتب هزيلة و حقوق مهدرة ووعود زائفة :عمال مصر.. المعذبون فى الأرض     elsaba7    

عواد يحسم انتقال عماد السيد للاتحاد السكندرى على جثة الهانى سليمان

محرر الصباح / 2019-07-20 19:51:25 / رياضة
محمد عواد

محمد عواد

نجح نادى الاتحاد السكندرى فى التوصل إلى اتفاق مع عماد السيد حارس مرمى فريق الكرة بنادى الزمالك على الانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم القادم لتدعيم مركز حراسة المرمى، بعد أن قرر طلعت يوسف المدير الفنى الاستغناء عن خدمات الهانى سليمان حارس الفريق من أجل تجديد الدماء والبحث عن عناصر جديدة من أجل تقديم عروض قوية للغاية خلال الموسم المقبل.

ووافق عماد السيد على تمثيل زعيم الثغر، مشترطًا إنهاء كل الأمور مع نادى الزمالك الذى يفضل التأنى بخصوص مركز حراسة المرمى بعد الإصابة القوية التى تعرض لها محمود عبدالرحيم «جنش» مع المنتخب الوطنى خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية وغيابه لمدة تصل إلى 8 شهور، خاصة أن النادى مازال فى مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى.

ومن المنتظر أن يحسم انتقال عواد إلى القلعة البيضاء مسألة رحيل عماد السيد، خاصة أن إتمام الصفقة سوف يمنح فرصة لعواد للمشاركة بشكل أساسى إلى جانب الحارس الشاب عمر رضوان وتصعيد حارس آخر لحين عودة جنش من الإصابة الطويلة.

ويترقب الاتحاد السكندرى مصير مباراة الزمالك الأخيرة فى الدورى أمام النادى الأهلى من أجل حسم الصفقات الجديدة فى ظل رغبة محمد مصيلحى رئيس النادى بإبرام تعاقدات قوية لعودة النادى إلى المنافسة بقوة من جديد.


اضف تعليقك

لأعلى