بلاغ عاجل لمنع دخول رياض محرز الأراضي المصرية | الصباح

بلاغ عاجل لمنع دخول رياض محرز الأراضي المصرية

محرر الصباح / 2019-07-20 18:36:17 / حوادث
رياض محرز

رياض محرز

تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ إلى المستشار نبيل أحمد صادق، ضد اللاعب الجزائري رياض محرز، مطالبا بمنع دخوله للبلاد، وذلك بتهمة ازدراء رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وجاء في الدعوى:"حققت مصر نجاحا باهراً في تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت على أرضها خلال الفترة من 21 يونيو الماضي وحتى 19 يوليو الجاري وقد أجمع نجوم الكرة العالمية والعربية وكذا الصحافة العالمية على نجاح مصر في تنظيم المونديال الأفريقي كونه قد أقيم على ملاعب تنافس الملاعب الأوروبية ، كما أثنى على ذلك أيضا كلاً من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) .

إلا أننا فوجئنا

عقب إعلان فوز منتخب الجزائر ببطولة الأمم الأفريقية وأثناء تسليم كأس البطولة بتعمد المبلغ ضده ـ رياض محرز ، تجاهل الدكتور / مصطفى مدبولي ـ رئيس مجلس الوزراء ، حيث لم يقم سالف الذكر بمصافحته مما أثار استياء المجتمع المصري خاصة بعد الدعم الذي قدمته مصر سواء إعلاميا أو جماهيريا لمنتخب الجزائر .

ولما كان ذلك وكان فعل المبلغ ضده بتعمده عدم مصافحة السيد / رئيس مجلس الوزراء المصري أثناء تسليم كأس بطولة الأمم الأفريقية لمنتخب الجزائر يمثل ازدراءً لشخصية عامة .

وأمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ ملتمسا إصدار الأمر بإخطار وزارة الخارجية بإدراج المدعو / رياض محرز ـ لاعب المنتخب الجزائري لكرة القدم ، على قوائم الممنوعين من دخول جمهورية مصر العربية" .

 


اضف تعليقك

لأعلى