شاهد.. علي السيد: خريجو الشرطة مستعدون للتضحية بأرواحهم في أي وقت | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

شاهد.. علي السيد: خريجو الشرطة مستعدون للتضحية بأرواحهم في أي وقت

الكاتب الصحفي علي السيد

الكاتب الصحفي علي السيد

قال الكاتب الصحفي علي السيد، إن ابن الشهيد يتحول إلى مشروع شهيد أيضًا، نظرًا لما يراه من تضحيات والده، لافتا إلى أن أبناء الشهداء سيكملون مسيرة أبائهم.

وأضاف " السيد" خلال لقائه ببرنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم السبت، أنه سعيد للغاية بكلمات أبناء الشهداء من خريجي كلية الشرطة خلال حفل التخرج، مشيرا إلى أن خريجي كليات الشرطة يرون طابورا من الشهداء ومع ذلك مستعدون لتقديم أرواحهم والتضحية من أجل أمن وأمان مصر.

وتابع: "الشرطة المصرية منذ عام 2011 تحملت الكثير من الأعباء"، مؤكدا أنه كتب مقالات كثيرة عن العلاقة بين الشعب والشرطة المصرية، كما تطرق إلى مسألة أنه ليس هناك شرطة دون شعب وأيضا ليس هناك شعب دون شرطة.

 


اضف تعليقك

لأعلى