شاهد.. لميس سلامة لـ"العسيلي": "لا يجب أن يتعالى أي فنان مهما بلغت درجة نجومية" | الصباح
السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7     "الحبس في النفقة والخلع فقط في حالة الضعف الجنسي".. أبرز مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية     elsaba7     مصطفى زمزم: نستهدف توقيع الكشف على 100 ألف طالب ضمن مبادرة "ولادنا في عنينا"     elsaba7    

شاهد.. لميس سلامة لـ"العسيلي": "لا يجب أن يتعالى أي فنان مهما بلغت درجة نجومية"

باسل عبد الغني / 2019-07-20 13:03:04 / فن
حفل العسيلي

حفل العسيلي

قالت الإعلامية لميس سلامة، إن النجوم يقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة تجاه جمهورهم ومعجبيهم، معلقة على أزمة الفنان محمود العسيلي الأخيرة، إنه لا يجب على أي فنان مهما بلغت درجة نجوميته أن يتعالى على جمهوره الذي يسانده.

 
وتابعت "سلامة" خلال تقديمها لبرنامج "صباح البلد" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، "الفنان محمود عسيلي قد اعتذر وقال إن الجمهور أساء فهمه، ولم يعرض الصورة كاملة، مؤكدة ضرورة الإكتفاء بالاعتذار".
 
ووجهت لميس سلامة حديثها لـ"العسيلي"، قائلة: "أكيد الشخص اللي كان عايز يتصور معاك بيحبك وماصدق شافك وبيتمنى إنه يتصور معاك، ونتمنى من جمهور محمود العسيلي أن يتقبل اعتذاره، ونتمنى منه هو أن يراجع أفعاله مع الجمهور الذي يستمتع بفنه وأغانيه و أنا واحدة من الناس اللي بتحبه". 

 


اضف تعليقك

لأعلى