مرافقين الفرق.. جنود مجهولة في بطولة الأمم الأفريقية | الصباح
براتب «10600».. القوى العاملة تعلن تقدم 286 جزارًا للعمل بالسعودية     elsaba7     استمرار فحص السيدات من سرطان الثدى في 9 محافظات.. تعرف عليهم     elsaba7     الإحصاء: 165 ألف نسمة زيادة في عدد سكان مصر بالداخل خلال شهر واحد     elsaba7     الخارجية الإيرانية: لا يمكن إعادة التفاوض بشأن الاتفاق النووى     elsaba7     الجيش السورى يسيطر على نقطة مراقبة تركية جنوب مدينة إدلب     elsaba7     الفنانة الإيطالية انتونيلا: محظوظة بتعلمي الخط العربي على أيدي مصريين     elsaba7     اليوم.. روسيا تنقل أول مفاعل نووي عائم     elsaba7     تعرف على احدث طرق عمليات تكميم المعدة     elsaba7     الليلة في الماتش.. محمود صالح وجمال محمد علي يكشفان أسرار ما يدور في الأهلي والجبلاية     elsaba7     النقل :برنامج الاستعلام من خلال "المحمول" يساهم في توفير المعلومات عن مواعيد القطارات      elsaba7     فتاه ترفع شعار " المرأة مثل الرجل " وتهزم العادات والتقاليد بقيادة سيارة نقل بالغربية     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير طاجن الزيتون بالدجاج     elsaba7    

مرافقين الفرق.. جنود مجهولة في بطولة الأمم الأفريقية

ارشيفية

ارشيفية

قال حسام حسن، منسق مجموعات مرافقي المنتخبات الأفريقية في بطولة الأمم، إن لجنة المتطوعين غير تابعة للوزارة، والشباب يتقدمون بالطلبات "أون لاين"، حيث بلغ عدد المتطوعيين 3000 متطوع.

وأضاف حسن خلال حواره ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة TeN، أن عدد مرافقين المنتخبات كان حوالي 50 مرافق، فضلًا عن 4 مرافقين للطوارئ، مشيرًا إلى شروط التطوع أن يكون السن ما بين 15 لـ 35 عام، وأن يكون المتقدم متقن للغة الإنجليزية، وبعد القبول يتم إجراء مقابلات شخصية وتقسيمهم حسب مؤهلاتهم.

وأكد ريمون رفعت، المرافق لمنتخب مدغشقر، أنه يشارك في التطوع منذ عام 2009، فقد شارك في بطولة كأس العالم للشباب، وكأس العالم لكرة اليد، اللذان أقيما بمصر، موضحًا أنه عندما عَلم عن التطوع لبطولة أمم إفريقيا تقدم من خلال الموقع الالكتروني.


اضف تعليقك

لأعلى