بالفيديو.. صحفي جزائري: بكيت بعد الفوز ورجال الشرطة المصرية عانقوني | الصباح
بسبب صباح الخير.. هجوم على لقاء الخميسي من متابعيها بإنستجرام     elsaba7     تفاصيل استضافة قطر للمثليين في مونديال ٢٠٢٢     elsaba7     الرئيس السيسي مخاطبا الشباب: سنفتتح جيلا جديدا من الجامعات العام القادم     elsaba7     الرئيس السيسي: لا يوجد قوانين تحمي الشبكات الإلكترونية من الإرهاب     elsaba7      البنك المصري لتنمية الصادرات يواصل دعمه لبهية "صور"     elsaba7     شكري والمدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي يلتقيان على هامش منتدى الشباب بشرم الشيخ     elsaba7     بتوجيهات من الرئيس.. مصر ترسل مساعدات إلى جيبوتي     elsaba7     الرئيس السيسي: الحكومة ستنتقل إلى العاصمة الإدارية لتقليل تداخل العامل البشري     elsaba7     الرئيس السيسي: الذكاء الاصطناعي مهم لكل شباب العالم     elsaba7     الروبوت صوفيا: نحقق الأهداف التي يرفض الإنسان القيام بها     elsaba7     ستيفين إبراكي: الذكاء الاصطناعي ساهم فى زيادة الناتج المحلي للدول     elsaba7     الروبوت صوفيا تشارك في جلسة الذكاء الصناعي بمنتدى شباب العالم     elsaba7    

بالفيديو.. صحفي جزائري: بكيت بعد الفوز ورجال الشرطة المصرية عانقوني

.

.

قال الصحفي الجزائري شرفاوي رياض، إنه سعيد بالتتويج القاري لمنتخبه وحصولهم على كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية، بعد 29 عامًا من التتويج الأول لهم، متابعا: "بكيت من الفرحة ورجال الشرطة المصري عانقوني وشاركوني الفرحة".

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة TeN، أنهم كانوا قلقين من التكتيك الذي فرضه عليهم مدرب السنغال أثناء المباراة أمس، ولكن كان الحظ حليفهم بتسجيل هدف مبكر، مضيفا أنهم تمكنوا من التحكم قي المباراة وخاصة خط الدفاع.

ولفت إلى الجمهور الجزائري الذي وقف بجانب فريقه حتى الدقيقة الأخيرة، موجًا الشكر للأشقاء العرب مصر والمغرب وتونس.

وأشار إلى أن الشعب المصري وقف معهم، واحتضنهم كأخوة، حيث كان يشعر دائمًا أنه وسط أهله في الجزائر، مضيفًا: "لم نواجه مشاكل في مصر، أتينا براحة وسنذهب براحة، وتلقينا ترحاب من المصريين وساندونا".

 


اضف تعليقك

لأعلى