بالفيديو..نجل الشهيد جمال مهنا:"كان لابد من إكمال مسيرة والدي في خدمة الوطن" | الصباح
حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7     الخطيب يطلب "فلترة" المرشحين لتدريب القلعة الحمراء     elsaba7     اكرامي يقترب من العودة للخدمة بالأهلي     elsaba7     بالصورة .. جلسة ثلاثية تحسم مصير إصابة رمضان صبحي     elsaba7     تعرف على رسالة الوداع من لاسارتي للأهلي     elsaba7     الاهلي يودع لاسارتي بتورتة قبل موقعة اطلع برة (صورة)     elsaba7     مغادرة عناصر من القوات المسلحة المصرية للمشاركة في تدريب "حماة الصداقة - 4" بجمهورية روسيا الاتحادية     elsaba7     العثور على جثة شاب غارقة فى بحر الهويس بالغربية     elsaba7     رئيس حي العمرانية: تعاقدنا مع 6 شركات لجمع القمامة.. وتخفيف التكدس عن شارع الهرم».. فيديو     elsaba7     رئيس حي العمرانية: «نٌسأل في كل مشكلة رغم عدم اختصاصنا».. فيديو     elsaba7     وفرنا 80% من استهلاك السكر».. الزراعة تكشف آخر تطورات «المليون ونصف فدان».. فيديو     elsaba7    

بالفيديو..نجل الشهيد جمال مهنا:"كان لابد من إكمال مسيرة والدي في خدمة الوطن"

نجل الشهيد جمال مهنا

نجل الشهيد جمال مهنا

قال الطالب عمرو جمال محمد مهنا، نجل الشهيد عقيد طيار جمال محمد مهنا: "والدي كان طول عمره قدوتي وسندي في الدنيا، ومصدر قوتي ومثلي الأعلى".

وأضاف عمرو جمال محمد مهنا، خلال كلمته بـ حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة اليوم، السبت : أن والده كان متفانيا في عمله لأقصى درجة، حتى وإن كان على حساب رعايته لأسرته، مما رسخ بداخله معنى تحمل المسئولية والتضحية من أجل الوطن.

وأكد عمرو جمال محمد مهنا : أن والده عقب استشهاده حمَّل مسئولية اكمال مسيرته ورسالته في خدمة الوطن.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، الذي أقامته أكاديمية الشرطة اليوم، السبت، بحضور رئيس الوزراء، ووزير الداخلية، وعدد من الوزراء، وعدد من الشخصيات العامة، بالإضافة إلى قيادات وزارة الداخلية ومساعدى الوزير.

وتعد كلية الشرطة من أقدم الكليات فى منطقة الشرق الأوسط، حيث تم إنشاء مدرسة البوليس فى ثكنات عابدين 1896 لمدة 10 سنوات، ثم صدر أول قانون للمدرسة فى 1907 حتى 1924.

 


اضف تعليقك

لأعلى