الصين تدعو واشنطن لاحترام الحقائق بدلًا من تشويه سجل حقوق الإنسان في بكين | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

الصين تدعو واشنطن لاحترام الحقائق بدلًا من تشويه سجل حقوق الإنسان في بكين

ارشيفية

ارشيفية

أعلنت دولة الصين انتقادها لتدخل الولايات المتحدة في شئونها الداخلية باسم "حرية الأفكار الدينية"، داعية واشنطن إلى احترام الحقائق بدلًا من تشويه سجل حقوق الإنسان في بكين.

وحسبما ذكرت صحيفة الشعب الصينية الرسمية، في مقال افتتاحي اليوم السبت، أن واشنطن بحاجة إلى عدم التدخل في شئون البلاد الأخرى، بعد أن اتهم وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبو الصين بأنها "موطن واحدة من أسوأ أزمات حقوق الإنسان في هذا العصر".

وقالت الصحيفة: إن الإدارة الأمريكية، مثلما فعلت مع قضايا أخرى مثل التجارة في الماضي، "فإنها تستخدم ما يسمى بحرية المعتقد الديني كذريعة لتقويض الوئام الوطني الصيني والتدخل في الشئون الداخلية للصين".


اضف تعليقك

لأعلى