بالفيديو..اللواء ابراهيم: تخريج 21 طالبا فلسطينيا من أكاديمية الشرطة هذا العام | الصباح
النائب محمد السيسي: القمة الخليجية هي قمة التكاملية بين دول التعاون     elsaba7     غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     "مصاب بالسل".. تفاصيل إعدام "عجل بقرى" فى مجزر طنطا (صور)     elsaba7     منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7     رؤية وطن 2030: تأجيل ندوة "دور التنمية المستدامة في مكافحة الإرهاب" إلى ما بعد منتدي شباب العالم     elsaba7     كلمة الرئيس السيسي فى اليوم الأول لمنتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة     elsaba7    

بالفيديو..اللواء ابراهيم: تخريج 21 طالبا فلسطينيا من أكاديمية الشرطة هذا العام

احمد ابراهيم

احمد ابراهيم

قال اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، ورئيس أكاديمية الشرطة، إن كلية التدريب والتنمية قد قامت خلال العام الحالي بتدريب عدد 12391 ضابطًا في جميع التخصصات الخاصة بالعمل الأمني.

وأشار "إبراهيم" خلال كلمته بـ حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، إلى أن مركز بحوث الشرطة قد قام بتدريب 709 من الكوادر الأمنية من 44 دولة أفريقية بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية.

وأضاف أن من بين 1200 طالب يتخرج اليوم من أكاديمية الشرطة 21 طالبا وافدا من دولة فلسطين الشقيقة بنسبة نجاح بلغت 95.5%، فضلًا عن تخريج 106 ضباط من الحاصلين على الدبلومات الشرطية التي تمنحها كلية الدراسات العليا بالأكاديمية منهم 21 من دولة الإمارات والكويت والبحرين وفلسطين.

وحضر حفل التخرج الرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء، والشخصيات العامة، بالاضافة الى قيادات قيادات وزارة الداخلية ومساعدى الوزير.

وتعد كلية الشرطة من أقدم الكليات فى منطقة الشرق الأوسط، حيث تم إنشاء مدرسة البوليس فى ثكنات عابدين 1896 لمدة 10 سنوات، ثم صدر أول قانون للمدرسة فى 1907 حتى 1924، حيث تعدل اسم مدرسة البوليس إلى كلية البوليس 1925 حتى 1952، وبعدها بعام تغير اسمها إلى كلية الشرطة حتى سنة 1974، وبعدها بعام أصبحت كلية الشرطة إحدى كيانات أكاديمية الشرطة.


اضف تعليقك

لأعلى