54 حالة تعد على الرقعة الزراعية يتم إزالتها بالشرقية | الصباح
"المصريين" عن مشهد جنازة مبارك: مصر تحترم وتُقدر زعماءها     elsaba7     بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     لتميزها بصناعة السجاد اليدوى .. دراسة لتحويل قرية الدواخلية لنموزجية منتجة بالغربية     elsaba7     بتكلفة ٣٦ مليون جنيه .. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير كورنيش كفر حجازي بالمحلة الكبرى     elsaba7     من ينقذ مسجد عاصى الأثرى بالمحلة.. الأهمال وراء قرار الأزالة .. الأثار تبرىء ساحتها ومطالبات بترميمه     elsaba7     مجهول يعتدى بالضرب على مدير مركز القلب بالمحلة     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7     زيارة أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان لأكاديمية الشرطة     elsaba7     حقيقية التعدي على لاعب كرة قدم بالمهندسين     elsaba7     الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7    

54 حالة تعد على الرقعة الزراعية يتم إزالتها بالشرقية

منى عيسوي / 2019-07-19 15:04:40 / محافظات
تعدي على الأراضي

تعدي على الأراضي

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، عن إزالة 54 حالة تعد على الرقعة الزراعية، في مساحة 4 آلاف و180 مترًا في عدد من مراكز المحافظة.

 

وكان قد تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير البحث الجنائي، بإزالة 54 حالة تعد على أراض زراعية، منهم ٢٤ حالة على مساحة ٢٢٣٥ مترا في مدينة ههيا، و٧ حالات على مساحة ٣٣٥ مترا في مركز ديرب نجم، و١٢ حالة على مساحة ٣٧٥ مترا في مركز منيا القمح، و٣ حالات على مساحة ٣٨٥ مترا في مركز أولاد صقر، و٤ حالات على مساحة ٣٥٠ مترا في كفر صقر، و٤ حالات على مساحة ٥٠٠ متر في الإبراهيمية.


اضف تعليقك

لأعلى