فيروس غامض يصيب كابتن الأهلي في العصبين السابع والعاشر | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

فيروس غامض يصيب كابتن الأهلي في العصبين السابع والعاشر

محرر الصباح / 2019-07-19 14:30:06 / رياضة
شعار الاهلي

شعار الاهلي

يجري عبد الله عبد السلام كابتن الفريق  الأول لكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي، فحوصات طبية مكثفة خلال الساعات المقبلة بعد الشكوى من متاعب في الأذن الداخلية أدت لاستبعاده من تشكيلة المنتخب الوطني التي تشارك في بطولة إفريقيا.

 

 

وأوضح عبد السلام أنه يعاني من الإصابة بفيروس تسبب في التهابات شديدة بالأذن أدت للتأثير على عصب الاتزان والعصب السابع والعصب العاشر ، وهو ما تسبب في عدم قدرته على المشاركة في التدريبات.

 

 

ومن المقرر أن يجري أشعة وفحوصات دقيقة للحصول على العلاج اللازم لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية في أقرب وقت استعدادا للموسم الجديد.


اضف تعليقك

لأعلى