فيروس غامض يصيب كابتن الأهلي في العصبين السابع والعاشر | الصباح
فادى بطل وصوت الصعيد يبدعون في برنامج اسرار والنجوم علي قناة الصحة والجمال     elsaba7     المدير التنفيذي لبيراميدز: ما يحدث غير مقبول ولن يتم السكوت عليه     elsaba7     الملك سلمان يستقبل وزير الدفاع الأمريكي بالرياض     elsaba7     وزارة للطيران المدني ترحب بعودة الرحلات البريطانية إلى مطار شرم الشيخ     elsaba7     محلل سياسي: لبنان تعيش مرحلة مفصلية.. وعلى الحكومة تقديم ورقتها الانقاذية     elsaba7     رانيا المشاط ترحب بقرار الحكومة البريطانية وعودة السياح لشرم الشيخ     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7    

فيروس غامض يصيب كابتن الأهلي في العصبين السابع والعاشر

محرر الصباح / 2019-07-19 14:30:06 / رياضة
شعار الاهلي

شعار الاهلي

يجري عبد الله عبد السلام كابتن الفريق  الأول لكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي، فحوصات طبية مكثفة خلال الساعات المقبلة بعد الشكوى من متاعب في الأذن الداخلية أدت لاستبعاده من تشكيلة المنتخب الوطني التي تشارك في بطولة إفريقيا.

 

 

وأوضح عبد السلام أنه يعاني من الإصابة بفيروس تسبب في التهابات شديدة بالأذن أدت للتأثير على عصب الاتزان والعصب السابع والعصب العاشر ، وهو ما تسبب في عدم قدرته على المشاركة في التدريبات.

 

 

ومن المقرر أن يجري أشعة وفحوصات دقيقة للحصول على العلاج اللازم لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية في أقرب وقت استعدادا للموسم الجديد.


اضف تعليقك

لأعلى