بالصور...يوفنتوس يقدم لاعبه الجديد " دى ليخت " لوسائل الإعلام | الصباح
الفريق محمد فريد يعود من الإمارات عقب مشاركته فى فعاليات معرض دبى الدولى للطيران 2019     elsaba7     هاني الناظر: 90% من المصريين يعالجون بأدوية مصرية     elsaba7     السيسى ووزيرة دفاع ألمانيا يتفقان علي الاستمرار في تطوير التعاون العسكرى     elsaba7     السيسى بقمة العشرين: جذب الاستثمارات أمر لا غنى عنه لتنمية أفريقيا     elsaba7     الرئيس السيسى يحث المجتمع الدولى على توفير الدعم لأفريقيا     elsaba7     عز عزام يستعد لأضخم جولة في العالم بمغامرة مثيرة     elsaba7     ميركل ترحب بالرئيس السيسي.. وتؤكد على أهمية التعاون بين دول العشرين وأفريقيا     elsaba7     الرئيس السيسى يصل مقر انعقاد قمة العشرين وأفريقيا بألمانيا     elsaba7     الري تعلن جاهزيتها للتعامل مع موسم الأمطار والسيول وطوارئ على مدار 24 ساعة     elsaba7     تعرف على تفاصيل فوز مصري بأفضل بحث بالعالم في المناظير الرحمية     elsaba7     بعد إلقاء القبض عليهم.. متهمو واقعة التنمر على طالب إفريقى يعترفون: "إحنا اللى فى الفيديو"     elsaba7     السفير الصيني: الرئيس السيسي سينتقل بمصر إلي مكانة اقتصادية مرموقة     elsaba7    

بالصور...يوفنتوس يقدم لاعبه الجديد " دى ليخت " لوسائل الإعلام

أمنية خيري / 2019-07-19 14:16:41 / رياضة
دى ليخت

دى ليخت

قدم صباح اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 نادى يوفنتوس الإيطالى، لاعبه الجديد الهولندى " ماتياس دى ليخت " صاحب ال 19 عاماً لوسائل الإعلام بعد توقيعه على عقود انضمامه قادما من أياكس أمستردام بصفقة كلفت خزائنه 75 مليون يورو لمدة 5 أعوام.

ونجح يوفنتوس فى التفوق على أندية أوروبا للحصول على خدمات ماتياس دى ليخت، على رأسها برشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

خاض ماتياس دي ليخت قبل تقديمه لوسائل الإعلام، جولة داخل معقل يوفنتوس "أليانز ستاديوم" وإلتقط المزيد من الصور التذكارية، ثم تم الترحيب الحار به من ناشئي السيدة العجوز.

دى ليخت
دى ليخت

ثم إرتدى دي ليخت الزى الرسمى لتقديمه من جانب مسئولى يوفنتوس إلى وسائل الإعلام، والإعلان عن قميصه الجديد، حيث إختار الرقم 4 لإرتداء مع البيانكونيرى فى الموسم الجديد.

دى ليخت
دى ليخت
دى ليخت

أبدى ماتياس دي ليخت مدافع فريق يوفنتوس الإيطالى، حماسه الشديد بالخطوة التي اتخذها بالانتقال إلى السيدة العجوز فى الموسم الجديد، مؤكداً على أن البيانكونيري كان خياره الأول ولم يكن الأمر وليد الصدفة.

قال دي ليخت فى بداية مؤتمره الصحفى،: "أشكر جماهير يوفنتوس على حفاوة الاستقبال التي لقيتها حينما وصلت إلى تورينو، واتمنى أن استطيع رد هذا الاستقبال على أرضية الملعب وهو ما سأعمل عليه جاهداً".

دى ليخت

وحول إنتقاله إلى يوفنتوس، علق دي ليخت قائلاً: "كان لدي العديد من العروض وكنت في حيرة من أمري بالفعل ولكن يوفنتوس كان لديه بعض الأفضلية بالنسبة لي، حتى جاء نهائي دوري الأمم الأوروبية لاتخذ قراري بأنني أرغب في الانتقال إلى يوفنتوس".

أضاف: "أبلغت وكيل أعمالي بهذه الرغبة قبل الذهاب إلى العطلة الصيفية، وطلبت منه العمل على تلبية هذه الرغبة وهو ما حدث، على الرغم من طول عملية انتقالي إلى البيانكونيري، إلا أنني لمست تمسك يوفنتوس بالتعاقد معي وهو ما دفعني أكثر بالتمسك بقراري".

وعلق دي ليخت بعد ذلك على صورته التي كان يرتدي فيها قميص يوفنتوس وهو طفل صغير، قائلاً: "لقد كنت في السابعة من عمري وكنت مشجعا ليوفنتوس، وكنت من أكبر المعجبين بكانافارو بحكم مركزي في الملعب، يوفنتوس دائما كان بالنسبة لي نادي جذاب والانتقال له حلم يتحقق".

وبخصوص اللعب فى الدورى الإيطالى، قال مدافع اليوفى: "مازلت شاب وأطمح للتطور والتعلم، وهو ما يجعل الدوري الإيطالي مثالي بالنسبة لي، هنا الاهتمام الأكبر منصب على المنظومة الدفاعية وهو ما قد يساعدني بصورة كبيرة على التطور".

تابع: "أعلم أنني سأكون تحت ضغط كبير بعد انتقالي إلى يوفنتوس، ولكن هذا أمر طبيعي ويجب علي التعامل معه بصورة جيدة إذا كنت أرغب في أن أصبح لاعبا كبيرا، وأنا مستعد لذلك".

وأكد دي ليخت مدافع يوفنتوس الجديد : إنه تواصل مع ساري قبل وصوله إلى تورينو للتعرف عليه، وأن المدرب الإيطالي كان أحد أسباب اختياره يوفنتوس للفلسفة الكروية التي يتبعها والتي تعجبه كثيرا.

واختتم دي ليخت حديثه بتوضيح الفارق بين آياكس ويوفنتوس قائلاً: "مع آياكس كنا فريق شاب طموح نتعلم ونتطور سويا، لكن هنا فريق كبير يمتلك لاعبين أبطال أمثال كيليني وبونوتشي وبوفون ورونالدو، بالطبع هناك فرص كبير في البيئة بين الشباب والخبرات الطويلة، لذلك سأحاول الاستفادة بأقصى صورة ممكنة من وجودي معهم.

 

 

 

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى