اليوم.. قافلة دعوية مشتركة مع الأوقاف تتوجه لأداء خطبة الجمعه بمساجد أكتوبر | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

اليوم.. قافلة دعوية مشتركة مع الأوقاف تتوجه لأداء خطبة الجمعه بمساجد أكتوبر

الازهر الشريف

الازهر الشريف

تتوجه قافلة دعوية مشتركة بالتعاون مع وزارة الأوقاف إلى مدينة السادس من أكتوبر اليوم لأداء خطبة الجمعة بعدد من المساجد الكبرى بالمدينة، وذلك تحت إشراف مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف

، حيث يشارك في القافلة قيادات من المجمع وعدد من القيادات الدعوية في وزارة الأوقاف، بالإضافة إلى عدد من الأئمة والوعاظ.

وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير محمد عياد إن القافلة تأتي في إطار الخطة الدعوية المشتركة بين الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، من أجل نشر القيم الأخلاقية والمجتمعية التي تدعم التعايش السلمي في المجتمع، وتصحح المفاهيم المغلوطة، فضلًا عن معالجة الظواهر السلبية في المجتمع، والتأكيد على معاني حب الوطن وضرورة العمل على استقراره.

أضاف "عيّاد" أن القافلة المشتركة تستهدف التحذير من آفات النفاق والخيانة وآثارهما السلبية على الأفراد والمجتمعات والدول، والتأكيد على حرمة النفاق والخيانة وما يؤدي إليهما من كذب ومكر وخديعة.

وأشار الأمين العام إلى أن أعضاء القافلة يحرصون على التواصل الفعال مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم المختلفة عقب الخطبة أيضًا بما يوضح يسر وسماحة الدين الإسلامي.


اضف تعليقك

لأعلى