اليوم.. قافلة دعوية مشتركة مع الأوقاف تتوجه لأداء خطبة الجمعه بمساجد أكتوبر | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

اليوم.. قافلة دعوية مشتركة مع الأوقاف تتوجه لأداء خطبة الجمعه بمساجد أكتوبر

الازهر الشريف

الازهر الشريف

تتوجه قافلة دعوية مشتركة بالتعاون مع وزارة الأوقاف إلى مدينة السادس من أكتوبر اليوم لأداء خطبة الجمعة بعدد من المساجد الكبرى بالمدينة، وذلك تحت إشراف مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف

، حيث يشارك في القافلة قيادات من المجمع وعدد من القيادات الدعوية في وزارة الأوقاف، بالإضافة إلى عدد من الأئمة والوعاظ.

وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير محمد عياد إن القافلة تأتي في إطار الخطة الدعوية المشتركة بين الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، من أجل نشر القيم الأخلاقية والمجتمعية التي تدعم التعايش السلمي في المجتمع، وتصحح المفاهيم المغلوطة، فضلًا عن معالجة الظواهر السلبية في المجتمع، والتأكيد على معاني حب الوطن وضرورة العمل على استقراره.

أضاف "عيّاد" أن القافلة المشتركة تستهدف التحذير من آفات النفاق والخيانة وآثارهما السلبية على الأفراد والمجتمعات والدول، والتأكيد على حرمة النفاق والخيانة وما يؤدي إليهما من كذب ومكر وخديعة.

وأشار الأمين العام إلى أن أعضاء القافلة يحرصون على التواصل الفعال مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم المختلفة عقب الخطبة أيضًا بما يوضح يسر وسماحة الدين الإسلامي.


اضف تعليقك

لأعلى