وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس | الصباح
فايلر يناقش ملف الإصابات مع طبيب الأهلي     elsaba7     بتقديم كفنين وذبيحتين.. النائب سعد الجمال ينهي خصومة ثأرية بالجيزة     elsaba7     البرلمان العربي: لا يوجد أخطر من الخصومات الثأرية بين العائلات     elsaba7     طبيب الأهلي: تحسن ملحوظ في برنامج علاج محمود متولي     elsaba7     اشادة عالمية بتنظيم مصر لبطولة العالم للسلاح     elsaba7     فيديو.. نرمين سامي.. 15 عامًا من التعليم والمتعة في صحراء مصر     elsaba7     الرئيس السيسي يصل إلى ألمانيا للمشاركة في اجتماعات مجموعة العشرين وإفريقيا     elsaba7     الوزراء يكشف أسباب تخفيض البنك المركزي لسعرالفائدة للمرة الرابعة خلال 2019 | إنفوجراف     elsaba7     فيديو.. خبير: مسابقة ملكة جمال القارات بشرم الشيخ دعاية قوية للسياحة المصرية     elsaba7     فيديو.. دبلوماسي يكشف أهمية زيارة الرئيس السيسي لألمانيا في ذلك التوقيت     elsaba7     بتهمة غسيل أموال نحو15 مليون جنية.. إحالة استاذ جامعي للجنايات     elsaba7     رغم البرد الشديد.. بالأعلام والأغاني الجالية المصرية في برلين تنتظر وصول الرئيس السيسي     elsaba7    

وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس

القدس

القدس

قال نبيل أبو ردينة، نائب رئيس الوزراء، ووزير الإعلام الفلسطيني، إن القضية الفلسطينية مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس.

وتابع أبو ردينة، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الموقف العربي تجاه القضية الفلسطينية هام للغاية وموقف مصر والسعودية والأردن وبقية الأطراف في منتهى الأهمية.

وأضاف نبيل أبو ردينة، نائب رئيس الوزراء، ووزير الإعلام الفلسطيني، أن الجانب الأمريكي عندما تأكد أن الموقف العربي واضح شديد الوضوح وأنه دون إقناع الفلسطينيين ودون الحصول على رضاهم لن يحصل شيء في المنطقة.

وكشف رئيس الوزراء، ووزير الإعلام الفلسطيني، أن الإدارة الأمريكية بدأت تعي أنه دون العودة إلى الشرعية الفلسطينية أو القيادة الفلسطينية فلن تكون هناك أية أفاق لنجاح أي فكرة سواء كانت صفقة أو مخطط أو ورشة، موضحا أن ما يطرح عن المبالغ المقدمة مقابل صفقة القرن كلام وهمي ومحاولة للضحك على الفلسطينيين والأمة العربية.


اضف تعليقك

لأعلى