وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس .. فيديو | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس .. فيديو

فلسطين

فلسطين

قال نبيل أبو ردينة، نائب رئيس الوزراء، ووزير الإعلام الفلسطيني، إن القضية الفلسطينية مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس.

وتابع أبو ردينة، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الموقف العربي تجاه القضية الفلسطينية هام للغاية وموقف مصر والسعودية والأردن وبقية الأطراف في منتهى الأهمية.

وأضاف نبيل أبو ردينة، نائب رئيس الوزراء، ووزير الإعلام الفلسطيني، أن الجانب الأمريكي عندما تأكد أن الموقف العربي واضح شديد الوضوح وأنه دون إقناع الفلسطينيين ودون الحصول على رضاهم لن يحصل شيء في المنطقة.

وكشف رئيس الوزراء، ووزير الإعلام الفلسطيني، أن الإدارة الأمريكية بدأت تعي أنه دون العودة إلى الشرعية الفلسطينية أو القيادة الفلسطينية فلن تكون هناك أية أفاق لنجاح أي فكرة سواء كانت صفقة أو مخطط أو ورشة، موضحا أن ما يطرح عن المبالغ المقدمة مقابل صفقة القرن كلام وهمي ومحاولة للضحك على الفلسطينيين والأمة العربية.


اضف تعليقك

لأعلى