البرلمان البحريني يرحب باستضافة بلاده للاجتماع الدولي المعني بتأمين الملاحة البحرية | الصباح
مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7     السيسى لبوتين: نعمل على سرعة إنهاء إجراءات تنفيذ المنطقة الصناعية الروسية     elsaba7    

البرلمان البحريني يرحب باستضافة بلاده للاجتماع الدولي المعني بتأمين الملاحة البحرية

النائب محمد السيسي

النائب محمد السيسي

رحبت لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب البحريني، باستضافة المملكة للاجتماع الدولي المعني بتأمين الملاحة البحرية والجوية خلال الفترة المقبلة وذلك بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية البولندية وبمشاركة أكثر من ٦٠ دولة.

وأعربت اللجنة على لسان رئيسها المهندس محمد السيسي البوعينين عضو مجلس النواب عن تأييدها ودعمها لمبادرة وزارة الخارجية الرامية إلى تعزيز التعاون الدولي في مواجهة كافة المشكلات والأزمات التي تهدد الأمن والسلم الدوليين والتصدي لمحاولات النظام الإيراني في استهداف مقدرات ومصالح دول الخليج العربي في الأجواء والمياه الدولية.

وجددت اللجنة دعوتها للمجتمع الدولي والدول المشاركة في الاجتماع الدولي للوقوف على الجرائم والعبث الإيراني بأمن الملاحة البحرية في مياه الخليج العربي واستهداف السفن والناقلات النفطية في مضيق هرمز الاستراتيجي.

وأثنى المهندس محمد السيسي البوعينين بالجهود التي توليها وزارة الخارجية بقيادة معالي الوزير الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة والتي تهدف إلى التنسيق الدولي للوصول إلى السبل الكفيلة لردع الخطر الإيراني وضمان حرية الملاحة البحرية والجوية في هذه المنطقة الاستراتيجية للعالم أجمع.


اضف تعليقك

لأعلى