ما الشيء الذي حرمه الله على عباده وجعله لنفسه.. الشيخ خالد الجندي يرد (فيديو) | الصباح
مكتب الشكاوى بالقومي للمرأة: لدينا محاميين بالمجان ويتم حل بعض المشكلات وديا     elsaba7     بالفيديو..رمضان عزام: عيد الشرطة يمثل علامة بارزة في تاريخ مصر     elsaba7     خالد أبو بكر يعرض 17 دعوى للإخوان والتى فشلت جميعها فى الحشد     elsaba7     سفير مصر ببرلين: وفد من أوبرا دريسدن سيكرم الرئيس السيسى.. غدا بالقاهرة     elsaba7     تعرف على ما يحدث لجسمك عند تناول بيضتين يوميا     elsaba7     بادجي يقود الاهلي أمام النجم الساحلي     elsaba7     تشييع جنازة الأذاعى " محمد عبد العزيز " فى مسقط رأسه بزفتى (صور)     elsaba7     بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 68 .. الإفراج بالعفو عن 2957 والإفراج الشرطى عن 498 من نزلاء السجون     elsaba7     الشرطة والشعب يحتفلون بعيد الشرطة بجميع ميادين الجمهورية (صور)     elsaba7     الإفراج عن 3455 من نزلاء السجون بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 25 يناير.. هتف المصريون "يا عزيز كبة تاخد الإنجليز"     elsaba7     محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة     elsaba7    

ما الشيء الذي حرمه الله على عباده وجعله لنفسه.. الشيخ خالد الجندي يرد (فيديو)

عادل نصار / 2019-07-18 19:06:47 / منوعات
خالد الجندي- أرشيفية

خالد الجندي- أرشيفية

كشف الداعية الإسلامي خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، عن الشيء الذي حرمه الله عز وجل على عباده وجعله لنفسه.

وقال الجندي، في برنامجه «لعلهم يفقهون»، المذاع عبر شاشة «DMC»، مساء اليوم الخميس، إن الشيء الذي منعه الله سبحانه وتعالى عن خلقة وفعله لنفسة هو "يمحق الله الربة ويربي الصدقات".

وأضاف عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن الصدقة لا تنتهي بأدائك لها ولكن تحتاج للرعاية، موضحا أنه من خلال عدم المن والإزاء.


اضف تعليقك

لأعلى