فى الغربية.. "عبادة" علم بمرضه قبل أمتحانات الثانوية العامة بشهر وحصل على ٩٦% | الصباح

فى الغربية.. "عبادة" علم بمرضه قبل أمتحانات الثانوية العامة بشهر وحصل على ٩٦%

عبادة من المتفوقين بالثانوية العامة

عبادة من المتفوقين بالثانوية العامة

فرحة عارمة عاشها الطالب عبادة أحمد اليوم أثناء أحتفال مركز أورام طنطا بتفوقه وحصوله على نسبة ٩٦% فى الثانوية العامة شعبة علمى علوم برغم ما يمر به من ظروف صحية صعبة ألا أنه تغلب عليها بالصبر والمثابرة .

وقال عبادة لـ "الصباح"، "أشعر بالسعادة والفخر لحصولى على هذا المجموع خاصة أنى علمت بأصابتى بألتهاب فى الغدد الأنفاوية فى الشهور الاخيرة من العام الدراسي وهو ما أثر على حالتى الصحية بوجه عام وأدى إلى ضعف المناعة لأصبح معرض فى يوم و ليلة إلى خطر كبير يهدد حياتى.

وتابع الطالب ، بعد أجراء الفحوصات الطبية اللازمة أكد الطبيب المعالج على ضرورة أحتجازى بمركز أورام طنطا لتلقى العلاج اللازم وفى ذات الوقت كان المطلوب منى الأستمرار فى المذاكرة لأن التمتحانات كانت فى الشهر المقبل مباشرة للحصول على درجات مرتفعة فى الثانوية العامة وواجهت صعوبات كثيرة ما بين ألم المرض والضغوط النفسية المعتادة فى تلك السنة الصعبة .

وأضاف ، كنت أحلم بالألتحاق بكلية الطب لأصبح سبب فى شفاء المرضى ولكن أرادة الله ذلك وسوف أحاول الألتحاق إلى كلية أخرى تناسب طموحاتى وأوجه رسالة إلى كل مريض أو أى شخص يواجه صعوبات فى الحياة بأنه بالعزيمة والأرادة سوف ينجح ويصل لجميع أهدافه ..


اضف تعليقك

لأعلى