الإمارات تُكرم الإعلامية شيما الشمري لدورها الوطني المميز (صور) | الصباح
مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7     السيسى لبوتين: نعمل على سرعة إنهاء إجراءات تنفيذ المنطقة الصناعية الروسية     elsaba7    

الإمارات تُكرم الإعلامية شيما الشمري لدورها الوطني المميز (صور)

أحمد حسن / 2019-07-18 12:44:45 / فن
شيما الشمري

شيما الشمري

تستعد دولة الإمارات لتكريم الإعلامية الإماراتية المميزة شيما الشمري، وذلك لدورها الوطني في الاحتفالات الوطنية التي ستشهدها البلاد في شهر ديسمبر المقبل.

 

ويأتي هذا التكريم عقب أيام قليلة من تم تكريم مذيعة قنوات أبوظبي وسما دبي وحاليًا قناة الظفرة شيما الشمري، من سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية في دولة الإمارات، ومن "أم الإمارات" والدة رئيس الدولة سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك لأعمالها الوطنية المشهود لها.

يذكر أن شيما الشمري عملت كمقدمة برامج في قناة "mbc"، وفي العديد من البرنامج الإماراتية من خلال قناة سما دبي من البرامج الذي قدمتها "صباح الخير يا بلادي"، كما عملت في العديد من المنظمات الداعمة لحقوق المرأة، ولها العديد من المواقف المناهضة لغزو العراق، وشاركت في العديد من المسيرات الاحتجاجية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية مثل: "ثأر غليظ"، ذباح غليص"، "زمن الطيبين"، "الفصلة".

شيما الشمري
شيما الشمري


اضف تعليقك

لأعلى