تحقق مليون ونصف مشاهدة في أقل من 24 ساعة .. "انساي" لمحمد رمضان ولمجرد محاولة للتطوير | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

تحقق مليون ونصف مشاهدة في أقل من 24 ساعة .. "انساي" لمحمد رمضان ولمجرد محاولة للتطوير

أحمد حسن / 2019-07-18 12:37:48 / فن
محمد رمضان وسعد لمجرد

محمد رمضان وسعد لمجرد

في محاولة جديدة من النجم محمد رمضان لتثبيت أقدامه في الوسط الغنائي، والعمل علي تقديم أشكال مختلفة، طرح أغنية جديدة بالتعاون مع النجم المغربي سعد لمجرد بعنوان "انساي" .

واستطاعت الأغنية في أقل من 24 ساعة أن تحقق صدي كبير بين الجمهور، خاصة أن كلا النجمين يحظيان بنسب مشاهدة كبيرة علي قنواتهم بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" .

وحققت الأغنية ما يقرب من مليون ونصف مشاهدة حتي كتابة هذه السطور، وتعد التعاون الأول بين رمضان ولمجرد تحت مسمي "الأسطورة والمعلم"، وهي ألقاب الشهرة لكلاهما، وتقدم الأغنية باللهجة المغربية والمصرية .

"انساي" من كلمات وألحان سعد لمجرد، وإخراج حسام الحسيني وتم تصويرها في إحدى الدول الأوربية .

من جهة أخرى، استطاعت قناة محمد رمضان علي "اليوتيوب" أن تصل إلي 5 مليون و 500 ألف مشترك، كما يستعد لتقديم سلسلة من الحفلات الغنائية في فصل الصيف، حيث تعاقد على إحياء 3 حفلات خلال شهر أغسطس المقبل في المملكة العربية السعودية والساحل الشمالى برعاية روتانا.

 


اضف تعليقك

لأعلى