مصرى يحصل على  100 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالكويت | الصباح
فيديو.. نرمين سامي.. 15 عامًا من التعليم والمتعة في صحراء مصر     elsaba7     الرئيس السيسي يصل إلى ألمانيا للمشاركة في اجتماعات مجموعة العشرين وإفريقيا     elsaba7     الوزراء يكشف أسباب تخفيض البنك المركزي لسعرالفائدة للمرة الرابعة خلال 2019 | إنفوجراف     elsaba7     فيديو.. خبير: مسابقة ملكة جمال القارات بشرم الشيخ دعاية قوية للسياحة المصرية     elsaba7     فيديو.. دبلوماسي يكشف أهمية زيارة الرئيس السيسي لألمانيا في ذلك التوقيت     elsaba7     بتهمة غسيل أموال نحو15 مليون جنية.. إحالة استاذ جامعي للجنايات     elsaba7     رغم البرد الشديد.. بالأعلام والأغاني الجالية المصرية في برلين تنتظر وصول الرئيس السيسي     elsaba7     صور.. قناة السويس تحتفل بمرور 150 عاما على افتتاحها     elsaba7     شاهد.. حلا شيحة بالـ"جمبسوت" في عيد ميلاد خالد سليم     elsaba7     اليوم.. رئيس الوزراء يجتمع بالجهات المعنية لمتابعة تطوير سوق العتبة     elsaba7     سفير مصر في إلمانيا: سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم خلال زيارة الرئيس لبرلين     elsaba7     تعرف على التأخيرات المتوقعة في خطوط السكة الحديد اليوم     elsaba7    

مصرى يحصل على  100 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالكويت

وزير القوى العاملة محمد سعفان

وزير القوى العاملة محمد سعفان

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بدولة الكويت، نجح فى الحصول على مستحقات مواطن مصري يعمل لدي إحدي الشركات الكبرى بالكويت وديا وبلغت 1800 دينار كويتي، أي بما يعادل 100 ألف جنيه مصري.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير كان قد كلف مكتب التمثيل العمالي بالكويت بتقديم الدعم والمساندة للمواطن المصري "محمد.ص.ل.هـ" وتسوية مشكلته وديا بعد أن تداولت في المحاكم الكويتية وقتا طويلا، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحل مشاكلها.

وأضاف أنه بالتواصل مع المستشار العمالي بالكويت أحمد يوسف، أكد أنه التقي المسئولين بالشركة التي يعمل بها المواطن المصري "محمد.ص.ل.هـ" لحل المشكلة وديا وتنازل عن القضية في المحكمة وحصل علي مستحقاته  البالغة 1800 دينار كويتي، أي بما يعادل 100 ألف جنيه مصري.

وقدم المواطن المصري جزيل شكره وامتنانه لمكتب التمثيل العمالي، ووزارة القوى العاملة لمساندته حتى حصوله على مستحقاته وديا بدلا من المحاكم التي كانت ستأخذ وقتا طويلا.


اضف تعليقك

لأعلى